«سبوتيفاي» السويدية تضيف باقة بث أساسية جديدة في أمريكا

عبدالرحمن طه
«سبوتيفاي» السويدية تضيف باقة بث أساسية جديدة في أمريكا

أعلنت شركة البث الموسيقي “سبوتيفاي” السويدية عن باقة بث جديدة للمستخدمين في أمريكا، بعد زيادة أسعار باقاتها المميزة هذا الشهر.

وتبدأ الباقة الأساسية الجديدة من 10.99 دولار شهريًا، والتي تتضمن مزايا البث المباشر للباقة المميزة لكن بلا وقت استماع شهري للكتب الصوتية، وتسمح الباقات المميزة للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات أو اتصال بالإنترنت، إلى جانب الاستماع للكتب الصوتية لمدة 15 ساعة شهريًا، بحسب وكالة “رويترز”، أمس الجمعة 21 يونيو 2024.

أسعار باقات سبوتيفاي في أمريكا

رفعت الشركة أسعار باقتها الفردية إلى 11.99 دولار من 10.99 دولار شهريًا، وأسعار باقتها الثنائية إلى 16.99 دولار من 14.99 دولار، وباقتها العائلية إلى 19.99 دولار من 16.99 في الولايات المتحدة، أكبر أسواقها من حيث العوائد.

وتحاول “سبوتيفاي” تعزيز هوامش أرباحها في الأشهر الأخيرة بخفض الإنفاق التسويقي وتسريح عمال، بعد الاعتماد على العروض الترويجية والاستثمارات الضخمة لتعزيز نمو المستخدمين.

كما يعتزم عملاق البث الصوتي تقديم باقة جديدة غالية الثمن لمستخدميه المتحمسين لاحقًا هذا العام، حسبما أفادت تقارير إعلامية الأسبوع الماضي، مع احتمال أن تكلف الباقة 5 دولارات إضافية شهريًا للاستمتاع بأدوات صوتية وحديثة أفضل لإنشاء قوائم التشغيل وإدارة مكتبات الأغاني.

ربما يعجبك أيضا