سب وقذف وإخلاء سبيل.. القصة الكاملة لخلاف آيتن عامر وعز العرب

وجهت آيتن عامر اتهامات بالسب والضرب وخطف الأطفال لطليقها


تصدرت الفنانة آيتن عامر محركات البحث في الساعات الأخيرة، بعد أن فصلت النيابة بينها وبين طليقها في مشكلة بينهما.

ووجهت الممثلة المصرية آيتن عامر إلى طليقها محمد عز العرب، اتهامات بالسب والضرب وخطف الأطفال، وعلى أثرها استدعتهما النيابة مساء أمس الخميس 2 مارس 2023، خاصة بعد نشوب شجار عنيف بينهما.

 سب وقذف

أصدرت النيابة العامة في مصر عدة قرارات، في التحقيقات التي جرت في بلاغ الفنانة آيتن عامر وطليقها مدير التصوير محمد عز العرب، إثر مشاجرة بينهما في كمبوند شهير بمنطقة الشيخ زايد، وتبادلهما الاتهامات في التحقيقات، واستدراج الطفلين كطرف في النزاع.

وكان من ضمن قرارات النيابة العامة إخلاء سبيل محمد عز العرب، المصور السينمائي، طليق آيتن بكفالة 1000جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد، ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى، وأخلت سبيل آيتن عامر بالضمان الشخصي، وأخلت سبيل والدتها.

وفي السياق ذاته، قررت النيابة تسليم الطفلين يوسف وآيتن إلى والدتهما، مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية. واستدعت النيابة أفراد الأمن الإداري الخاص بالكمبوند إلى جلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.

مشاجرة بين آيتن وطليقها

المشاجرة نشبت بين آيتن عامر وطليقها داخل كمبوند بالشيخ زايد، فجرى استدعاء الشرطة وتحرير محضر رسمي بالواقعة، واتهمت آيتن طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب في محضر رسمي.

وقالت آيتن في البلاغ إن طليقها حضر إلى مسكنها، وتعدى عليها بالسب والقذف، وكذلك تعدى على والدتها (71 عامًا)، ثم أخذ طفليها آيتن 7 سنوات، ويوسف 6 سنوات، ووضعهما داخل سيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، لكن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه وتحفظ على السيارة.

الجد: «أرفض التجاوز»

من جانبه رفض الرسام أحمد عز العرب، والد طليق آيتن، تجاوز أي أحد في حق الفنانة، مشددًا على أنها أم أحفاده ومثل ابنته.

وكتب في تغريدة عبر تويتر: “آيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي، لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال، في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف”.

ربما يعجبك أيضا