سرقة شقة هشام ماجد.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل أشغال شقة

علي محمد
سرقة شقة هشام ماجد.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل «أشغال شقة»

شهدت الحلقة 14 من مسلسل “أشغال شقة” أحداثًا مثيرة، حيث تُفاجئ ياسمين (أسماء جلال) وزوجها حمدي (هشام ماجد) بوجود عاملة جديدة تدعى فائزة (مي كساب) في شقتهما، وذلك بعد أن قام مساعد حمدي “عربي” (مصطفى غريب) بتعيينها دون علمهما.

وتنتقل أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 14 إلى حمدي وياسمين وهم يجلسان في مطعم شعبي، حيث استقبل كل منهما رسالة من الآخر للقاء في هذا المكان، لكن دون علم منهما، وعندما يذهبان إلى شقتهما يجدان الكالون تم تغييره، وأن فايزة وزوجها أحمد محارب.

أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 14

تُظهر فايزة عقد إيجار للشقة يُثبت أنها ملكها، وتطلب من ياسمين وحمدي مغادرة المكان، يُحاول حمدي وياسمين إثبات عدم صحة العقد، لكن دون جدوى، وتقرر ياسمين وحمدي البقاء في الشقة مع فايزة لحين صدور حكم من المحكمة.

أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 14

أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 14

مسلسل أشغال شقة من بطولة النجوم هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 14

مسلسل أشغال شقة الحلقة 14

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

يعرض مسلسل أشغال شقة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث حلقات المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

ويُعاد عرض مسلسل أشغال شقة، للمرة الأولى في الثالثة عصرًا على قناة MBC مصر، وكذلك يعرض عبر شاشة MBC مصر 2، 6:05 مساءً، والإعادة 12:30 بعد منتصف الليل.

أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 14 1

مسلسل أشغال شقة الحلقة 14

ربما يعجبك أيضا