مسلسلات رمضان 2023| «سره الباتع».. الجمهور يشيد بأداء أحمد فهمي

علي محمد
سره الباتع.. أحمد فهمى يتصدر التريند بعد عرضه

تصدر الفنان المصري، أحمد فهمي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد عرض أول حلقتين من مسلسل «سره الباتع».

وأشاد الجمهور بالعمل التاريخي على اعتباره بعيد عن أدوار الكوميديا، التي اشتهر بها فهمي. وينافس مسلسل «سره الباتع» ضمن موسم الدراما الرمضانية، ويعرض على قناتي ON والحياة المصريتين، وأيضًا عبر منصة Watchit الرقمية.

مسلسل «سره الباتع»

يعد مسلسل «سره الباتع» دارما تاريخية تدور أحداثها بين زمانين، في إحدى قرى الريف المصري، بطل الزمن الحاضر، يبحث عن سر ولغز مقام السلطان حامد، والزمن التاريخي في وجود الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمانين فيهما مقاربة وتكامل، بل وتطابق في بعض الأحيان.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2023 | هروب خيال ومحاولة انتحار.. في «مسلسل وأخيرًا»

والعمل مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وكشف الفيديو الترويجي للمسلسل عن ملحمة تاريخية منتظرة في شهر رمضان، وهو التجربة الأولى للمخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية، بعد مشوار طويل في الإخراج السينمائى.

أبطال مسلسل «سره الباتع»

يضم مسلسل سره الباتع كوكبة كبيرة من النجوم، منهم أحمد السعدني، وخالد الصاوي، وحسين فهمي، وهالة صدقي، وأحمد عبدالعزيز، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وهدى المفتي، وحنان مطاوع، وشريف حافظ، وأشرف زكي، وشريف الدسوقي.

ويشارك في العمل أيضًا الفنان كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وصلاح عبدالله، ومحمود قابيل، وميدو عادل، وخالد أنور، وخالد سرحان، ومنة فضالي، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

ربما يعجبك أيضا