الحكم على سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات في قضية اغتصاب فتاة

رؤية

قضت محكمة فرنسية، اليوم الجمعة 24 فبراير 2023، على الفنان المغربي، سعد لمجرد، بالسجن 6 سنوات، على خلفية اتهامات باغتصاب فتاة.

ويأتي ليسدل الستار على جلسات محاكمة النجم المغربي أمام القضاء الفرنسي، التي بدأت يوم الاثنين الماضي، وهي الجلسات التي تضمنت اعترافات ومواجهات بين لمجرد والفتاة التي اتهمته باغتصابها.

محاكمة سعد لمجرد في فرنسا

يقضي سعد لمجرد، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية، ليلته الأولى في السجن، اليوم، وطالبت النيابة العامة الفرنسية، بسجن لمجرد 7 سنوات، ومنعه من دخول الأراضي الفرنسية على خلفية الاتهامات.

وفي أقواله، أوضح الفنان المغربي تفاصيل الواقعة: “أمسك أحدنا بيد الآخر، وتغزلت بجمالها.. كان أحدنا معجبًا بالآخر. لم يكن الأمر جسديًّا فحسب، بل أحببت شخصيتها، رغم أننا لم نتحدث سوى ساعتين.. وقتها قالت الفتاة آسفة، لم أكن استطيع تقبيلك أمام الجميع، ما اعتبرته تلميح لتقبيلها”.

وأضاف لمجرد: “فعلت شيئًا ندمت عليه، دفعتها على وجهها بوحشية. لقد كان رد فعل لا إرادي، لست فخورًا به.. ما كان ينبغي أن أفعل ذلك، فالرجل الحقيقي لا يفعل ذلك”.

أما الفتاة التي اتهمته باغتصابها فحكت رواية مغايرة جاء فيها: “رقصنا وسمعنا الموسيقى، وتبادلنا أحاديث متنوعة، تبادلنا القبلات. وفجأة، ضربني على رأسي، وأمرني بخلع قميصي، فاستجبت له مذعورة وباكية”.

ربما يعجبك أيضا