سعد لمجرد يتزوج بصديقته المقربة غيثة العلاكي

ياسمين سعد
الفنان المغربي سعد لمجرد

فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد جمهوره وحتى والدته بالزواج من صديقته المقربة غيثة العلاكي، فمن هي غيثة، وما هي تفاصيل الزواج؟.


أثار خبر زواج الفنان المغربي سعد لمجرد ضجة كبيرة، فقد أعلن عن زواجه، عبر منشور على صفحته الشخصية على إنستجرام، مطالبًا جمهوره بالدعاء له هو وعروسه غيثة العلاكي.

ووفقًا لموقع هسبريس المغربي، رفضت والدة لمجرد نزهة الركراكي، التعليق على خبر الزواج، مؤكدة عدم علمها بالأمر إلا من خلال صفحة ابنها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “ربما أحَبَّ أن يفاجئني”، مشيرة إلى أنها دائمًا ما رغبت في زواجه.

غيثة العلاكي

تعد العروس غيثة العلاكي صديقة لمجرد المقربة، فكانت تظهر معه في معظم المناسبات، وكان ينشر صورها دائمًا على صفحته الشخصية.

إعلان لمجرد عن زواجه

إعلان لمجرد عن زواجه

 

ودعمت غيثة صديقها لمجرد بعد اتهامه في قضية الاغتصاب بفرنسا، حتى إنها كانت أول شخص يتصل به لمجرد بعد توقيفه، مشيرًا إلى أنها ستتفهم الموقف.

سعد لمجرد وزوجته

سعد لمجرد وزوجته

سيدة أعمال

تنحدر غيثة من إحدى أعرق العائلات المغربية بمراكش، وهي سيدة أعمال لديها عدة فنادق بحي كيليز بكندا، وهي صديقة لمجرد منذ سنوات، على الرغم من عدم موافقة والدته وقتها على هذه العلاقة.

ويعكف لمجرد حاليًّا على الإعداد لتفاصيل حفل الزفاف، بعدما اقتصر حفل خطبته على المقربين فقط، هذا بحسب ما ذكر في وسائل الإعلام المغربية.

ربما يعجبك أيضا