سعودي آيدول.. مواعيد العرض وسجال بين أصالة وأحلام

ياسمين سعد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ منذ أيام قليلة عن موعد عرض النسخة السعودية من برنامج آراب أيدول والتي تحمل عنوان سعودي آيدول، ومن وقتها وانطلقت التغريدات من أعضاء لجنة التحكيم الجديدة خاصة أصالة وأحلام، فماذا قالوا، وهل مازال سجالهن مستمرًا؟.


أعلن منذ أيام قليلة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن إطلاق البرنامج السعودي الأول من نوعه “سعودي آيدول”، والذي سيضم في لجنة التحكيم كلًا من الفنانين أصيل أبوبكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس.

سيعرض البرنامج على مرحلتين تبدأ أولهم في منتصف شهر ديسمبر المقبل وهي المرحلة التي تعرف بمرحلة تجارب الآداء، ثم ستعرض مرحلة العروض المباشرة بدءا من 11 يناير لعام 2023، وتعد الشراكة بين الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC امتداداً للعديد من الشراكات بين الطرفين، والتي تسهم بشكل مباشر في دعم مواهب المملكة في جميع المجالات.

سعودي آيدول

منذ بدء الإعلان عن إطلاق البرنامج وغرد نجوم لجنة التحكيم العديد من التغريدات التي لفتت انتباه الجمهور خاصة التي دارت بين المطربتين أصالة وأحلام، فغردت أصالة موجهة حديثها إلى المستشار تركي آل الشيخ قائلة: “ما راح جامل أهم شي الصوت الحلو جاهزين يا أبو ناصر”، ليرد آل الشيخ مازحًا: “عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق أحلام ضروري تضبط أصيل”.

ردت أصالة مرة أخرى على آل الشيخ موضحة أنها في هدنة مع أحلام ولكن لا تعلم متى ستنتهي قائلة: “أنا و حلًومة عاملين هدنة بسّ إيمتى بتنتهي الله بيعلم، عادة بتخلص بسرعة، ومجّود مضمون العاقل صاحب أيادي بيضاء وجوزي ما بيقصًر يدافع عنًي ظالمه أو مظلومه وأصيل الأصيل هوّه بالطوشه حيهدّي ويسيطر الطيّب الحنون”.

حلومة

سجال بين أصالة وأحلام على تويتر

مرح في اللجنة

دخلت أحلام المناقشة عندما علقت قائلة: “من ها للحظه خربت أصاله استعدي للحرب العالمية الثالثة واخيراً أتمناك في السماء لقيتك في الأرض من زمان إدعي ربي وجات الفرصة لين عندي”، لتقول أصالة: “حلّومة لاتخلّيني أفقد أعصابي وأنا عصبيّة مو منّ أوّلها، وحطّيت لّك كلّ الشدّات لألفت نظرك، بدنا نستمتع بصحبتنا الّلي رجعت من كمّ يوم وقلنا عقلنا وكبرنا، وأنهى آل الشيخ سلسلة التغريدات قائلًا: “لا خربت الهدنه أبشركم”.

تابع الجمهور العربي سلسلة تغريدات سعودي آيدول بشغف، منتظرين أن تعرض أولى حلقاته في شهر ديسمبر القادم بفارغ الصبر، بعدما ظهرت الروح المرحة للجنة التحكيم الجديدة لهم والتي أحبوا متابعتها من أول تغريدة.

تاسي

سجال بين أصالة وأحلام على تويتر

تفاصيل المشاركة

يذكر أن برنامج سعودي آيدول هو نسخة جديدة من برنامج آراب آيدول مختصة باكتشاف أصوات السعودية الموهوبة، وهو يعتبر واحدًا من أكثر البرامج ميزانية حيث يتوقع أنه سيكون مبهرًا إنتاجيًا بالنسبة للجمهور، ومن المقرر بدء تصويره في شهر أكتوبر المقبل.

وأطلق موقع قنوات MBC صفحة خاصة ببرنامج سعودي آيدول تحتوي على استمارة مشاركة لكل من يريد أن يحظى بفرصة الغناء على مسرح سعودي آيدول الجديد، فلم يغلق باب المشاركات بالمسابقة حتى الآن.

ربما يعجبك أيضا