سقوط طائرة رئيس إيران.. هل تنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف بالحادثة؟

علي محمد
شاهد تنبؤ خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بسقوط طائرة الرئيس الايرانى

تحطمت مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي الأحد 19 مايو 2024، ومسؤولين آخرين في جبال زاغروس بإيران، مما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها.

وربط العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين حادثة التحطم وتنبؤات سابقة للعرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف، والتي قالت في أحد البرامج التلفزيونية مع الإعلامي نيشان: “هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة”.

ليلى عبداللطيف سقوط طائرة

وتوقعت ليلى عبداللطيف، اختفاء إحدى الشخصيات العامة عالميا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وتحقق النبوءة، أمس الأحد، بحادثة طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

وأضافت ليلى عبداللطيف: “إصابة شخصية مهمة جدًا ومعروفة على صعيد العالم بسبب انفجار مدبر وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة أو على متن يخته بالبحر”.

حادثة طائرة الرئيس الإيراني

يذكر أن الطائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، تعرضت لحادثة، أثناء التنقل بين محافظة أذربيجان الشرقية في إيران.

وأعلنت وسائل إعلام رسمية في إيران اليوم الإثنين 20 مايو 2024، وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان وآخرين.

ربما يعجبك أيضا