«سكر».. فيلم موسيقي عربي يحقق رقمًا خرافيًا في شباك التذاكر

فيلم «سكر» يحقق رقمًا خرافيًا في شباك التذاكر

علي محمد
«سكر».. فيلم موسيقي عربي يحقق رقمًا خرافيًا في شباك التذاكر

حقق فيلم سكر إيرادات قياسية في شباك التذاكر، إذ تجاوزت حاجز الـ2 مليون دولار، ليصبح أول فيلم موسيقي مصري يحقق هذا الرقم الكبير.

وأعلنت مجموعة قنوات MBC نجاح أولى إنتاجاتها الموسيقية باللغة العربية، التي يحمل عنوان “سكر“، وبلغت إيرادات الفيلم 2 مليون دولار في شباك التذاكر منذ عرضه لأول مرة في شهر أكتوبر الماضي.

إيرادات فيلم سكر

قالت كريستينا واين المدير العام في استوديوهات MBC، في تصريحاتها لمواقع أجنبية: “فيلم سكر تجاوز 2 مليون دولار في شباك التذاكر، وهذا إنجاز بالمنطقة، وخاصة في مجال المسرحيات الموسيقية، ولم يحقق العمل نجاحًا فقط، بل وضع معيارًا جديدًا للتميز السينمائي”.

اقرأ أيضًا| لقاء الخميسي تعتذر بعد تصريحاتها عن «زيت الزيتون»

وأوضحت واين أن نجاح الفيلم يؤكد رغبة الجمهور العربي في مشاهدة أفلام موسيقية عالية الجودة، وأن مجموعة MBC ستواصل إنتاج المزيد من هذه الأفلام في المستقبل.

فيلم سكر من بطولة كل من: النجمة حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، الفنانة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت. والنجوم الشباب ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، ويشارك في البطولة النجوم: ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن وآخرين.

موعد عرض فيلم سكر على شاهد

أعلنت منصة شاهد Shahid، عرض فيلم “سكر” حصريًا على المنصة، بعد عرضه الناجح في دور العرض السينمائي، وبحسب ما أعلنته المنصة، فإن موعد عرض الفيلم سيكون يوم السبت الموافق 24 ديسمبر الجاري.

وكان العرض الأول للفيلم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدأ منذ 13 أكتوبر 2023، ورفعت صالات العرض السينمائي فيلم سكر.

ربما يعجبك أيضا