سلاف فواخرجي تثير ضجة في سوريا بسبب «حبق»

أحمد العشري
سلاف فواخرجي تثير ضجة في سوريا بسبب «حبق»

قررت أسرة مسلسل “حبق” استبعاد الفنانة سلاف فواخرجي، والتعاقد مع فنانة أخرى، مما أدى إلى اشتعال أزمة جديدة بين أسرة المسلسل خلال الساعات الماضية.

وبدأت القصة حينما كشفت وسائل إعلام سورية عن قيام الفنانة “سلاف فواخرجي” بإقناع شركة فنية جديدة مهتمة بإنتاج الأعمال الدرامية، بفكرة مسلسل “حبق”، للمؤلف بلال شحادات، والمخرج باسم السلكا.

أزمة بين سلاف فواخرجي وصناع مسلسل حبق

أسهمت سلاف في الإشراف على المشروع، وشاركت في التعاقد مع بطليه مهيار خضور، وفادي صبيح، إلا أن كل ذلك قوبل باستبعادها لاحقًا وبشكلٍ مفاجئ عن دور البطولة، وعن الإشراف على المسلسل، والتعاقد مع كاريس بشار بدلاً منها، بحسب سلاف.

وقالت فواخرجي في منشور عبر صفحاتها الشخصية تعليقا على الأزمة: لا تعليق… ولا كلام يُضاف. شكراً، سورية فوق الجميع، وشكراً لأصحاب الشأن ولكل الصفحات المحترمة، ولكل من اهتم بضمير ويهتم، ومهما وصل السوء مبتغاه… الحق أبقى”.

Screenshot 2024 08 16 11 01 11 965 com.android.chrome edit

أيمن زيدان يدافع عن سلاف فواخرجي

من جانبه، دافع الفنان السوري أيمن زيدان، الذي كان أشرف على المشروع، قبل رحيله عنه لأسباب لم تُعرف، بكلمات عن احترافية ومكانة الفنانة سلاف فواخرجي.

وفي تدوينةٍ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال زيدان: حول ما يكتب عما حدث مع سلاف فواخرجي بخصوص المسلسل الذي تولت التحضير له، ثم أصبحت خارج المشروع، عادة لا أتدخل في هذا النمط من التداعيات، لكن أجد لزاماً علي أن أدون رأيي حول هذا الأمر باقتضاب .

Screenshot 2024 08 16 11 00 13 605 com.facebook.katana edit

وتابع: “من المؤسف أن تتعرض فنانة بقيمة سلاف فواخرجي لما تعرضت له، سأختصر الأمر ببضع كلمات، أنت ستظلين أنت يا عزيزتي، وستظلين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة، في هذا الزمن الأغبر تتبدل المعايير وتفيض مياه المستنقعات الآسنة فدعينا ياصديقتي نركن بجوار السواقي الصافية وإن كانت لا تروي شغفنا للفن النبيل”.

ربما يعجبك أيضا