سلاف فواخرجي تخوض ثاني تجاربها كمخرجة في «كازي روز»

تعود الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، إلى الإخراج في فيلم سينمائي جديد بعنوان “كازي روز”، وهو أول تعاون فني يجمعها بزوجها السابق وائل رمضان.

تشارك سلاف فواخرجي مهمة إخراج “كازي روز” مع طليقها وائل رمضان في أول عمل سينمائي له، وأوضحت في لقاء مع برنامج “إنسايدر بالعربي” أنها تحب الجلوس وراء الكاميرا، وسبق لها الاستمتاع بهذه التجربة في فيلم “رسائل الكرز” عام 2006، وتشعر أن مقعد الإخراج مكانها.

وأشارت فواخرجي إلى أن لديها الكثير لتقوله كمخرجة، معربة عن حماسها للعمل الجديد.

وظهرت سلاف في لقطات من كواليس فيلم “كازي روز” الذي يشارك فيه عدد من نجوم الفن السوري، مثل جيني أسبر، ووفاء موصلي، وبشار إسماعيل، وجمال العلي، وأندريه سكاف، وطارق مرعشلي، ورنا العضم، ووائل زيدان، وغيرهم.

يعتبر فيلم “كازي روز” ثاني تجربة إخراجية لسلاف فواخرجي بعد فيلمها الأول “رسائل الكرز” عام 2006، والفيلم من إنتاج جميل الغيث، عن قصة رنا العضم وعلاء المهنا، وحوار نعيم الحمصي.

يدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي داخل مطعم روز الذي يجتمع فيه العديد من فئات المجتمع وطبقاته المختلفة، بينما يسلط الضوء على ليلة يتعرض فيها رواد المطعم لظرف مفاجئ يجمعهم، وخلال تلك اللحظات تنكشف الحقائق وتسقط الأقنعة في ظل مشاعر متضاربة بين الخوف والشجار والتقارب.

ربما يعجبك أيضا