سمكة قرش تلتهم نجم «قراصنة الكاريبي» على شواطئ هاواي

محمد الجرزاوي
نجم فيلم قراصنة الكاريبي

لقي أسطورة ركوب الأمواج والممثل “تامايو بيري” حتفه الأحد 23 يونيو 2024، جراء هجوم سمكة قرش خلال ممارسته ركوب الأمواج على الشاطئ الشمالي في أواهو بهاواي.

وعُثر على أسطورة ركوب الأمواج تامايو بيري، فاقدًا للوعي وذراعه وساقه مفقودتين، ونقله رجال الإنقاذ إلى الشاطئ بواسطة دراجة مائية، لكنه لقي مصرعه، وفقًا لـ”رويترز”.

من هو تامايو بيري؟

قال مسؤولون إن راكب الأمواج المحترف والمنقذ والممثل تامايو بيري لاقى حتفه في هجوم لسمكة قرش خلال ممارسته رياضة ركوب الأمواج قرب الشريط الساحلي لنورث شور في جزيرة أواهو بهاواي، الأحد الماضي.

وكان تامايو شخصية بارزة في عالم ركوب الأمواج وعمل منقذا في أواهو، التي تضم بعض أشهر مواقع ركوب الأمواج في العالم، مثل خط أنابيب بانزاي الشهير وخليج وايميا.

تامايو بيري

تامايو بيري

أفلام تامايو بيري

أصبح معروفا على نطاق أوسع بعد ظهوره في أعمال شهيرة مثل فيلم “بلو كراش” عن ركوب الأمواج عام 2002 و”بيراتس أوف ذا كاريبيان” أون سترينجر تايدز” “قراصنة الكاريبي” عام 2011 والمسلسل التلفزيوني “هاواي فايف -أو” عام 2011.

وحظى “بيري” بشهرة واسعة؛ إذ كان منقذًا محبوبًا ومعروفًا على الشاطئ الشمالي، وراكب أمواج محترفًا، كما وصفه رئيس سلامة المحيطات في هونولولو، كيرت لاجر، بأنه “رجل مائي أسطوري” و”عضو عظيم” في فريق سلامة المحيطات.

بيراتس أوف ذا كاريبيان

الممثل تامايو بيري

ربما يعجبك أيضا