سمية الخشاب تتعرض لإصابة بالغة في مقلب رامز جلال

سمية الخشاب تواجه العديد من التحديات خلال تصوير «غالية بـ100 راجل»

شيرين صبحي
سمية الخشاب تتعرض لإصابة بالغة في مقلب رامز جلال

تعاني الفنانة المصرية سمية الخشاب، من تمزق في أربطة القدم والكتف، بسبب تعرضها لإصابة بالغة أثناء تصوير مقلب رامز جلال، وكان من المفترض خضوعها لراحة تزيد على 21 يومًا.

وتواجه سمية الخشاب العديد من التحديات الصعبة أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل “غالية بـ100 راجل” الذي تنافس به ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وتصوره بجدول زمني مكثف جدًا، وفق تقارير إعلامية، اليوم السبت 9 مارس 2024.

سمية الخشاب تتعرض لإصابة في مقلب رامز جلال

إصابة سمية الخشاب تفاقمت بعدما رفضت الالتزام بتعليمات الفريق الطبي المعالج بالحصول على راحة تامة، وزاد من صعوبتها تصوير مشهد صعب تسبب في تجدد إصابتها مرة أخرى، واضطرتها ظروف التصوير لاستكماله لالتزامها ومخرج العمل بمواعيد محددة في تسليم الحلقات للمحطات الفضائية المتعاقدة على عرضه.

وكان الفريق الطبي المعالج لسمية الخشاب قد طلب منها الراحة التامة لمدة 21 يومًا، مع الالتزام بإجراء جلسات للعلاج الطبيعي على القدم والكتف، بعد تعرضهما لإصابة بالغة في أثناء تصويرها حلقة ضمن برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وتعود سمية الخشاب لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعد غياب 3 سنوات منذ قدمت شخصية “حلاوتهم” أمام النجم محمد رمضان في مسلسل “موسى”.

ربما يعجبك أيضا