سمية الخشاب توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة في مصر

أحمد العشري
سمية الخشاب

وجهت الفنانة المصرية سمية الخشاب رسالة لطلاب الثانوية العامة؛ وذلك بعد ظهور نتيجة الامتحانات في مصر أمس الاثنين 5 أغسطس 2024.

ونشرت سمية عبر حسابها الشخصي بمنصة إكس، اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024، موجهة حديثها لطلاب الثانوية العامة، قائلة: “روقوا وانبسطوا محدش واخد منها حاجة”، مشيرة إلى أنهم سينجحون ويتخرجون وبعدها سيجدون أنفسهم يعملون في مجال آخر بعيد عن شهادتهم، ولذلك تريد منهم أن لا يحزنوا على أي شيء.

سمية الخشاب توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

من ناحية أخرى، تستمر سمية الخشاب في إثارة الجدل بتوجيه رسائل لطلاب الثانوية العامة، وقد نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع إكس قائلة: “يا حبايبي الجو حر، ملخصات إيه، اسقطوا وخلاص التعليم ما بيحددش مصير بتعرف تجيب فلوس؟ هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش؟ يبقى الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية”.

وآخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كانت مشاركتها في مسلسل “أرواح خفية”، الذي دارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول لارا، معلمة تصطحب مجموعة من التلاميذ في رحلة تخييم، وتتصاعد الأحداث داخل المبنى المهجور المجاور لموقع الرحلة، ليتم الكشف عن سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها لارا.

وضم المسلسل مجموعة من الفنانين البارزين، منهم نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، آدم وهدان، مازن علوان، ومحمد الفخراني. العمل من إخراج إبرام نشأت وتأليف سوسن عامر.

ربما يعجبك أيضا