سمية الخشاب لـ«رؤية»: «بـ100 راجل» أقوى مسلسل في تاريخي.. وغالية دمرتني

أحمد العشري
سمية الخشاب بـ100 راجل

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، تفاصيل شخصيتها غالية أبو الدهب، التي تقدمها في مسلسل بـ100 راجل، والذي تخوض من خلاله سباق موسم رمضان الجاري 2024، وتأثيرها النفسي والجسدي على حياتها.

وقالت سمية الخشاب، في تصريحات خاصة لـ«شبكة رؤية الإخبارية»، إن غالية أبو الدهب دمرتها نفسيًا وجسديًا؛ بسبب كثرة المشاعر المؤلمة التي تمر بها، سواء كانت من حزن لغضب لنكد لقهر وظلم غير طبيعي.

سمية الخشاب مسلسل بـ100 راجل

سمية الخشاب مسلسل بـ100 راجل

سمية الخشاب بـ100 راجل

وأضافت سمية الخشاب، أن كل هذه المشاعر اضطرت أن تتعايش معها وتصدقها حتى تستطيع تجسيد شخصية غالية في مسلسل بـ100 راجل، وهو ما قامت به لدرجة مخيفة، وأعطت في الأحداث جرعة نكد مخيفة حتى يصدقها الجمهور، لافتة إلى أنها قالت للمؤلف انت دمرتني نفسيًا.

ولفتت سمية الخشاب، إلى أنها عاشت في حياتها الشخصية فترة سيئة نفسيًا؛ بسبب غالية التي أصبحت تعيش بداخلها طوال وقت التصوير، حتى تملكت منها، مما جعلها تتعرض لمآسي وأزمات نفسية على المستوى الشخصي وليس التمثيلي فقط، منوهه على أن الدور محوري، والمشاهد لن يستطيع شم نفسه من الأحداث، واصفه إياه بأنه “يقطع النفس”.

سمية الخشاب مسلسل بـ100 راجل

سمية الخشاب مسلسل بـ100 راجل

سمية الخشاب وصعوبة مسلسل بـ100 راجل

وأكدت سمية على أن غالية ومسلسل بـ100 راجل، بالنسبة لها فرصة حتى تستطيع كشف كل قدراتها التمثيلية، خاصةًا وأن الشخصية تتعرض للعديد من التحولات والنقلات المهمة خلال الأحداث، مما تحتاج إلى ممثل محترف ومتمرس، مشيرة إلى أنها ساعدها على ذلك خبراتها الطويلة.

وأشارت بطلة مسلسل بـ100 راجل، إلى أن شخصية غالية تجسيد لفكرة أنه لا يوجد شخص لم يتعرض للظلم في وقت معين من حياته، ومر بظروف صعبة وقاسية وتحديات، كاشفة أنها “اتخضت” عندما شاهدت نفسها في مونتاج المسلسل، وقالت: “إيه ده؟ أنا ازاي عملت كده؟”، معتقدة أن بـ100 راجل أقوى مسلسل في تاريخها كممثلة، ولا يقل أهمية عن ريا وسكينة وحدائق الشيطان وحين ميسرة.

سمية الخشاب من مسلسل بـ100 راجل

سمية الخشاب من مسلسل بـ100 راجل

مواعيد عرض مسلسل بـ100 راجل

ويعرض مسلسل بـ100 راجل عبر قناة النهار، في تمام الساعة السادسة مساءً، ويعاد الساعة 11 مساءً، ويعرض كذلك في تمام الساعة 8 مساءً على قناة النهار دراما.

مسلسل بـ100 راجل بطولة سمية الخشاب

مسلسل بـ100 راجل بطولة سمية الخشاب

ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس.

ربما يعجبك أيضا