سميرة سعيد تحدد «نقطة تفوقها» على عمرو دياب

أماني ربيع

حلت المطربة المغربية سميرة سعيد ضيفة على برنامج “مراحل” مع الإعلامي، علي العلياني، على قناة  “إس بي سي” السعودية، تحدثت خلالها عن علاقتها بالنجمتين أصالة وأنغام، وأعربت عن سعادتها بالمقارنة مع عمرو دياب.

وكشفت سمير سعيد عن محاولاتها للصلح بين النجمة السورية أصالة والمصرية أنغام، معترفة بفشلها في ذلك، وقالت إن كلًّا منهما لديها وجهة نظر خاصة في الخلاف الذي لا تستطيع تحديد من المخطئ فيه، وإن الوقت كفيل بإنهاء الخلافات ونسيانها، ورفضت الإفصاح عن سبب الخلاف لكونها صديقة لهما، وكذلك لأنها ليست طرفًا.

وعند سؤالها عن حقيقة سرقة عمرو دياب لأغنيات منها، أوضحت أنها لا تستطيع تأكيد الأمر، مشيرة إلى أن الشاعر خالد تاج الدين قال في وقت سابق إن عمرو دياب حصل على أغنيات كانت مخصصة لها، لذلك ربما حدث ذلك بالفعل.

وأعربت المطربة المغربية الحاصلة على الجنسية المصرية عن سعادتها بالمقارنة الفنية مع النجم عمرو دياب، مشيرة إلى أنها تتفوق عليه في التجديد الفني، لأنها خاضت تجارب موسيقية مختلفة خلال مسيرتها، وتنوعت أغنياتها بين الجاز والطرب والأغنيات الكلاسيكية والدرامية، لذلك تعتبر نفسها فنيًّا أكثر شمولًا منه.

ونفت سميرة سعيد صحة الشائعات عن وجود خلافات بينها وبين المطربة عزيزة جلال، وكشفت عن علاقة قوية تجمع بينهما، وتتواصل معها بنحو مستمر، وأعربت عن سعادتها بعودة عزيزة للغناء لأنها من المعجبين بصوتها، وكانت حزينة لابتعادها عن الغناء.

 

ربما يعجبك أيضا