«سولد أوت» من غرفة الدكتور مصطفى محمود وحوار مع مروان حامد

أحمد العشري

يقدم الإعلامي المصري محمود سعد حلقة خاصة من برنامجه “سولد أوت” على قناة CBC، ويستضيف خلالها السيدة أمل، ابنة الدكتور المصري الراحل مصطفى محمود من غرفته التي عاش فيها سنوات في مسجده بالمهندسين.

ومن المقرر أن تصحب أمل الإعلامي محمود سعد خلال الحلقة التي تعرض يوم الخميس المقبل 17 أكتوبر 2024، في التاسعة مساءً، في جولة مع ذكريات الأسرة ومقتنيات الدكتور مصطفى محمود ومرصد النجوم الخاص به وصوره الخاصة في جولة غير مسبوقة في حياة الراحل.

محمود سعد ومروان حامد

محمود سعد من داخل غرفة الدكتور مصطفى محمود

في حلقة الجمعة 18 أكتوبر 2024 من البرنامج، يجري محمود سعد حوارًا مفتوحًا بين المخرج مروان حامد وجمهور “سولد أوت” في مناقشة حول أفلامه وبداياته في السينما وتأثير والده الكاتب الكبير وحيد حامد على مشواره، في حوار عن الفن والسينما مع واحد من أقوى صناعها.

مروان حامد من برنامج سولد أوت

ومروان حامد هو مخرج مصري، تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1999، بدأ عمله بالسينما كمخرج مساعد في عدد كبير من الأفلام السينمائية والإعلانات التجارية، وأثناء دراسته بالمعهد أخرج عدداً من الأفلام القصيرة والوثائقية، أبرزها الفيلم الروائي “لي لي” المأخوذ عن قصة قصيرة للكاتب يوسف إدريس، والذي نال عنه العديد من الجوائز الدولية خلال عام 2006.

أخرج فيلمه الروائي الطويل عمارة يعقوبيان وساعد في إخراج حلقتين من مسلسل لحظات حرجة في موسمه الأول، كما أنجز بعدها عدداً من الأفلام الروائية الطويلة مثل: إبراهيم الأبيض عام 2009، والفيل الأزرق المأخوذ عن رواية أحمد مراد عام 2014.

ربما يعجبك أيضا