سولشاير يتعاطف مع تين هاج بسبب الضغوط الكبيرة في مانشستر يونايتد

أحمد خيري
تين هاج مدربا جديدا لمانشستر يونايتد

قال أولي جونار سولشار، مدرب مانشستر يونايتد السابق، إنه يشعر بالتعاطف مع إريك تن هاج، مدرب الفريق الحالي، الذي يتعرض لضغوط كبيرة بسبب البداية المتواضعة للموسم الجديد.

وخسر يونايتد 3 مرات في أول 5 جولات بالدوري الإنجليزي، وسيواجه بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، وعلى الجانب الآخر ولم يحصد سولشار أي لقب كمدرب مع يونايتد، واكتفى بالوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي 2021 وخسر أمام فياريال بركلات الترجيح.

وقال سولشار في مقابلة مع موقع ذا أثليتيك العالمي “أعرف ما يمر به تين هاج، إنه منصب مثل الحلم، لكنها مهمة صعبة. أنت تتعامل مع بشر بكل مشاكلهم وخلفياتهم ولا تتعامل مع محاكاة حاسب آلي، لكن الفريق أغلبه من اللاعبين المحترفين الجيدين الذين يملكون رغبة في الظهور بشكل قوي”.

وأضاف “التوقعات عالية جدًا، لكن لا يمكن أن نعيش في نفس الفترة التي كنا نلعب فيها، وكنا نواجه منافسة من أرسنال وتشيلسي في نهاية الأمر، الآن توجد فرق عديدة لديها الأموال، وحتى إذا لم تكن تملك، فهي لا تحتاج إلى البيع”.

واختتم المدرب النرويجي تصريحاته “قبل ذلك كان وين روني وكريستيانو رونالدو هما أفضل اللاعبين الشبان ونجحنا في التعاقد معهما، والآن لا يستطيع حتى اليونايتد ضم إيفان فيرجسون مهاجم برايتون”.

اقرأ أيضًا: قرعة الدوري المصري.. الزمالك يصطدم ببيراميدز والأهلي يواجه المصري

اقرأ أيضًا: ضيوف يصبح أصغر لاعب يشارك مع السنغال بسن 15 عامًا

اقرأ أيضًا: نيمار يتصدر قائمة هدافي البرازيل عبر التاريخ

ربما يعجبك أيضا