سوما تكشف عن سبب غيابها لفترة أثرت على مسيرتها الفنية

محمد الجرزاوي
الفنانة سوما

تحدثت المطربة المصرية سوما عن تفاصيل عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب دام لسنوات بسبب أزمة صحية حادة أثرت على مسيرتها الفنية.

وقالت الفنان سوما في تصريحات صحفية اليوم 27 يوليو 2024، إن عودتها كانت أكثر تحديًا من بدايتها، مضيفة: ” أن العودة بالنسبة لي كانت أصعب من البداية، لأنني عندما بدأت نجحت وتركت انطباعًا جيدًا لدى الناس، لكن العودة كانت مليئة بالقلق والترقب والخوف”.

العودة من خلال أغنية “لم عشمك”

تطرقت سوما إلى اختيار أغنية “لم عشمك” كبداية لعودتها، حيث عرض عليها المنتج نصر محروس عدة أغاني قبل أن يتفقا على هذه الأغنية.

وأوضحت: “سمعنا العديد من الأغاني وغنيت بعضها حتى وصلنا إلى ‘لم عشمك’، وشعرنا أنها الأنسب لعودتي، وعندما سمعني نصر محروس الأغنية، تعلقت بها كثيرًا وأصريت على غنائها.”

وعبرت سوما عن دهشتها وسعادتها بردود الأفعال الإيجابية على الأغنية، قائلة: “شعرت كأنني كنت في بيت كل شخص، وعندما عدت استقبلني الجمهور بحفاوة كبيرة.

أحد المعجبين كتب لي تعليقًا قال فيه: ‘لو كانت لدي ابنة وضاعت، لم أكن لأفرح بعودتها كما فرحت بعودتك’.

اقرأ أيضا

مخاوف العودة

وقالت سوما: “كنت خائفة لأن الغيبة كانت طويلة وليست قصيرة، وابتعدت عن المجال الفني لفترة وعدت في وقت آخر وكأنني ركبت آلة الزمن.

وتحدثت سوما عن دعم المنتج نصر محروس لها منذ بدايتها في عالم الموسيقى، قائلة: “منذ دخولي عالم الموسيقى والغناء وهو يدعمني، وخلال فترة مرضي لم يتركني ووقف بجانبي ودعمني.

ربما يعجبك أيضا