سيرشا رونان مرشحة قوية لجوائز الأوسكار 2025

ريمون البنا
الفنانة الإيرلندية سيرشا مرشحة قوية لجوائز الأوسكار القادمة

تبرز الممثلة الإيرلندية سيرشا رونان، كأحد أبرز الوجوه في سباق جوائز الأوسكار 2025، حيث حصلت على ترشيحها الأول في سن الثالثة عشرة عن فيلم “Atonement”، وتعتبر رونان من الفنانات الواعدات التي تملك قاعدة جماهيرية متزايدة، مع أربع ترشيحات في مسيرتها التي تمتد حتى الآن.

وتطل رونان هذا الخريف، من خلال مشروعين يرشحانها للحصول على الجوائز وهم فيلم “The Outrun” الذي تُنتجه مع زوجها، وفيلم “Blitz” الذي تلعب فيه دور أم تفقد ابنها خلال الحرب العالمية الثانية، ويُعتبر “The Outrun” مشروعًا شخصيًا لها، يعتمد نجاحه في جوائز الأوسكار على أدائها في الفيلم، حيث تظهر في كل مشهد، مما يمنحها فرصة لتقديم أداء قوي، بحسب مجلة Vulture الأمريكية يوم السبت 12 أكتوبر 2024.

مرشحة قوية

يعتبر “Blitz” فيلمًا أكبر إنتاجًا، يتناول قصة صبي يواجه صعوبات خلال الحرب، مما يُظهر رونان في دور جديد كأم، ومع وجود توقعات متباينة بشأن فرصها في الفوز، تبدو المنافسة في فئة أفضل ممثلة مفتوحة مع ظهور أسماء جديدة وقوية.

سيرشا رونان

سيرشا رونان

 

ومع اقتراب موسم الجوائز، تشير التوقعات إلى أن رونان قد تكون مرشحة قوية، خصوصًا إذا أُخذت في الاعتبار قاعدة الأكاديمية القوية لها، بينما يبدو أن فيلم “The Outrun” يحمل آمالًا كبيرة، وقد يمنحها فيلم “Blitz” الفرصة لتأكيد موهبتها في سياق مختلف.

MV5BNGVmNTRjMmMtNjNkZS00ODNlLWFkMGItMTA0MGFlMDAzODA5XkEyXkFqcGc@. V1

ربما يعجبك أيضا