سيلينا جوميز تدرس بيع شركة لمستحضرات التجميل بملياري دولار

أحمد السيد
شيء مروع... سيلينا جوميز تعلق على حرب غزة

عينت الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا جوميز، اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، مستشارين لتقييم العروض المقدمة لشراء شركتها لمستحضرات التجميل “رير بيوتي” (Rare Beauty)، وفقاً لأشخاص مطلعين على الأمر تحدثوا مع بلومبرج.

استعانت “رير بيوتي” بالمصرفيين لتحديد مدى اهتمام الشركات التي تتطلع إلى الاستثمار في الشركة أو الاستحواذ عليها، كما قال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم نظراً لخصوصية المحادثات.

بيع شركة لمستحضرات التجميل

التقى المصرفيون مع المشترين المحتملين، لكن دون حضور غوميز. في كلتا الحالتين، يُتوقع أن تستمر علاقة غوميز، البالغة من العمر 31 عاماً، مع الشركة.

صنّف موقع “بيزنس أوف فاشن” (Business of Fashion)، وهو موقع إلكتروني يتابع أخبار هذه الصناعة، “رير بيوتي” على أنها أحد أكثر أهداف الاندماج والاستحواذ المرغوبة لعام 2024، بتقييم ملياري دولار.

بدأت جوميز وفريقها نشاط “رير بيوتي” في عام 2020، مع التركيز على مستحضرات التجميل السائلة التي يمكن وضعها بسهولة وبأقل عدد من الأدوات.

حقق مستحضر “توريد الخدين” الذي أصدرته الشركة نجاحاً كبيراً على منصة “تيك توك” في العام التالي. وتشمل المنتجات الأخرى التي حظيت بشعبية واسعة “هايلايتر رير بيوتي”. وتتميز عبوات منتجات الشركة بتصميم يسهّل استخدامها.

ربما يعجبك أيضا