سيميوني يرصد الإيجابيات في التعادل أمام فياريال

أحمد خيري
دييجو سيميوني - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني إنه وجد نقاطًا إيجابية في أداء فريقه رغم التعادل المخيب للآمال 2-2 مع مضيفه فياريال في مباراته الأولى بالدوري، أمس الاثنين 19 أغسطس 2024

واضطر أتليتيكو للعودة في النتيجة مرتين بالشوط الأول ليقتنص نقطة التعادل أمام فياريال الذي استغل أخطاء منافسه الدفاعية. وتفوق المهاجم أرنو دانجوما على أكسل فيتسل مدافع أتلتيكو ليسجل الهدف الأول لفياريال وتسبب خطأ فادح من الحارس يان أوبلاك في تسجيل كوكي قائد أتلتيكو هدفا بالخطأ في مرماه بعد 19 دقيقة.

بداية مخيبة

قال سيميوني لشبكة موفيستار بلوس “قدمنا مباراة جيدة. كنا بحاجة للتحسن في المواجهات الفردية ولكن جماعيًا لعب الفريق بشكل جيد ولكننا استقبلنا أهدافًا كان من الممكن تجنبها. المشكلة هي أننا في الفرص القليلة التي سنحت لهم في الهجوم كنا بلا أنياب واستقبلنا هدفين من هجمات منفصلة. لكنني رأيت أشياء وتفاصيل جيدة في الفريق بإمكانها أن تصنع الفارق خلال العام”.

وأضاف كنت راضيًا عن الظهور الأول للاعب الجديد خوليان ألفاريز الذي حل بديلًا في آخر 15 دقيقة من المباراة لكن تأثيره كان محدودًا. خوليان يتعرف بالتدريج على النادي وزملائه في الفريق ويفهم الطريقة التي نلعب بها، لذلك نأمل أن نتمكن من تقدير كل الأشياء الرائعة التي يمكنه تقديمها قريبا بما يكفي”.

وانضم الأرجنتيني ألفاريز إلى أتليتيكو قبل أسبوع واحد فقط بعد موافقة مانشستر سيتي على بيع مهاجمه (24 عامًا)، والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، مقابل أكثر من 75 مليون يورو (83.13 مليون دولار).

ربما يعجبك أيضا