شاكيرا تحيي حفل ختام كوبا أمريكا 2024

كوبا أمريكا 2024.. حفل ختامي للبطولة بقيادة شاكيرا

شاكيرا تحيي حفل ختام كوبا أمريكا 2204

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا 2024 إسناد حفل ختام البطولة للنجمة الكولومبية شاكيرا، وذلك بين شوطي المباراة النهائية بين الأرجنتين وكولومبيا.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكولومبي بعد غد الاثنين 15 يوليو 2024 في تمام الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ملعب هارد روك.

shakira

shakira

شاكيرا تحيي حفل الختام

شاركت المطربة الكولومبية شاكيرا في العديد من الأحداث الرياضية من قبل، مثل كأس العالم 2006 بألمانيا، 2010 بجنوب إفريقيا، و2014 بالبرازيل، وغيرها.

وأعربت شاكيرا عن حماسها ودعمها للمنتخب الكولومبي على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت: هيا كولومبيا، لدينا فريق رائع، نراكم يوم الأحد في نهائي كوبا أمريكا.

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يتساوى مع نظيره أوروجواي في عدد مرات الفوز ببطولة كوبا أمريكا برصيد 15 لقبًا لكلًا منهما، بينما حقق منتخب كولومبيا اللقب مرة واحدة عام 2001 على حساب المكسيك، ويطمح هذه المرة لتحقيقه للمرة الثانية على حساب حامل اللقب.

shakira

shakira

حكم مباراة الأرجنتين وكولومبيا

أسندت لجنة الحكام باتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، إدارة المباراة النهائية لبطولة كوبا 2024 بين الأرجنتين وكولومبيا، إلى الدولي البرازيلي رافائيل كلاوس صاحب الـ44 عامًا.

ويعاون كلاوس، مواطنيه البرازيليين برونو بيريز ورودريجو كوريا، فيما سيكون الحكمان الرابع والخامس على التوالي الباراجوايانيين خوان بينيتيز وإدواردو كاردوزو، فيما سيتولى الإشراف على تقنية الفيديو البرازيلي رودولفو توسكي، ويعاونه مواطنه دانييلو مانيس.

كلاوس

كلاوس

ربما يعجبك أيضا