شاهد.. أول برومو لفيلم «أنف وثلاث عيون»

فاطمة ماجد
شاهد.. أول برومو لفيلم «أنف وثلاث عيون»

نشر أبطال فيلم “أنف وثلاث عيون”، اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، البرومو الدعائي الأول له، بالتزامن مع عرضه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر بالسعودية.

وبمجرد طرح البرومو تباينت التعليقات بين مرحب ومترقب لمشاهدة الفيلم، وبين من يرفض فكرة إعادة تقديم الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

تفاصيل فيلم «أنف وثلاث عيون»

قال المخرج أمير رمسيس إنه كان في البداية يشعر بصعوبة لإعادة تقديم رواية “أنف وثلاث عيون” لإحسان عبد القدوس وتحويلها لفيلم.

فيلم “أنف وثلاث عيون” رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، والتي جرى تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

وجرى الإعلان عن عرضه العالمي الأول ضمن برنامج روائع عربية في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، التي تبدأ فعالياتها بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم 30 نوفمبر الماضي.

الفيلم بطولة جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص لأمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

تدور الأحداث حول الدكتور هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. وعلى مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بـ25 عامًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ربما يعجبك أيضا