شاهد| أول صورة لـ«أم اللول العراقية» في السجن

علي محمد
شاهد.. أول صورة لـ «أم اللول العراقية» في السجن تُظهر حزنها وانكسارها

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس 30 مايو 2024، أول صورة حصرية للراقصة العراقية الشهيرة أم اللول، داخل سجن النساء في بغداد، وذلك بعد صدور حكم قضائي يقضي بسجنها مؤبدًا (20 عامًا) بتهمة المتاجرة بالمخدرات.

وأعلنت محكمة جنايات الرصافة العراقية أمس صدور حكم بالسجن المؤبد ضد إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي المدعوة “هديل خالد عبد الرشيد، المُلقبة بـ”أم اللول” بعد إدانتها في تجارة الممنوعات.

صورة أم اللول في السجن

صورة أم اللول في السجن

من هي هديل خالد “أم اللول”؟

هديل خالد المُلقبة بـ”أم اللول”، هي امرأة عراقية اشتهرت في السنوات الأخيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً “تيك توك، وسناب شات”، حيث كانت تنشر مقاطع فيديو مثيرة، حظيت بشعبية كبيرة بين المتابعين العراقيين.

لم تكن البلوجر أم اللول، نجمة تقليدية، بل اعتمدت على أسلوبها الجريء وصراحتها المفرطة في بعض الأحيان، لجذب انتباه الجمهور، ما أثار الجدل بشأن المحتوى الذي تقدمه بين مؤيد ومعارض.

معلومات عن هديل خالد أم اللول

تعد “أم اللول”، واسمها الحقيقي هديل خالد عبدالرشيد، واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في العراق خلال السنوات الأخيرة، ومنذ ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا “تيك توك”، حظيت بشهرة واسعة بسبب المحتوى الجريء، متجاوزةً حدود العراق لتصل إلى شهرة عربية.

اسمها الحقيقي: هديل خالد عبدالرشيد.
تاريخ الميلاد: 1998.
مكان الميلاد: بغداد – العراق.
مكان الإقامة: العراق.
المهنة: بلوجر.
المؤهل العلمي: غير معروف.
الحالة الاجتماعية: منفصلة.
الديانة: مسلمة.

أم اللول في السجن

أم اللول في السجن

ربما يعجبك أيضا