«شاهد» تطرح إعلان مسلسل «بطن الحوت»

بطن الحوت قريبًا على شاهد

علي محمد
منصة شاهد تطرح اعلان مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج

طرحت منصة شاهد الرقمية، اليوم 27 أكتوبر 2023، البرومو الترويجي لمسلسل «بطن الحوت» بطولة الفنان محمد فراج، تمهيدًا لبدء عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت في إطار اجتماعي مثير وغامض، ويناقش مجموعة من القضايا بنحو مختلف، أبرزها الصراع والخلافات بين الأشقاء، وظهر في الإعلان شخصية الفنان محمد فراج (ضياء) وباسم سمرة (هلال).

أبطال مسلسل بطن الحوت

يشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت كل من محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وسامح أنور، وعبدالعزيز مخيون، ويوسف عثمان، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف، منهم أمينة خليل، وغادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق.

وكتبت المنصة على الفيديو المنشور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: “ضياء وهلال الاتنين من بطن واحدة، بس الأخوات في بطن الحوت، كل واحد له طريقته عشان يكسب الفرصة، اللي بتيجي مرة واحدة في العمر، مسلسل بطن الحوت، يعرض قربيًا”.

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث المسلسل عن شاب يدعى “ضياء”، الذي يضطر للعمل في مجال تجارة المخدرات، بعد تعرضه لظروف قاسية. ويدخل ضياء عالم الجريمة، ويجد نفسه في صراع مع نفسه ومع الآخرين.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «بطن الحوت» بطولة محمد فراج

ويُتوقع أن يحقق مسلسل بطن الحوت، نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، ويتميز بقصة شيقة وأحداث مثيرة، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم الموهوبين، الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة.

ربما يعجبك أيضا