شذى حسون تتصدر التريند بعد اعتذارها لـ«تامر حسني»

علي محمد
شذى تتصدر التريند بعد اعتذارها لتامر حسني.. ما القصة؟

شهدت الساحة الفنية حالة من الجدل بعدما قدمت الفنانة المصرية “شذى حسون” اعتذارًا للفنان تامر حسني، وذلك بشكل مفاجئ، مما أثار حفيظة الجمهور ودفعهم للتساؤل حول الأسباب.

وكانت الفنانة شذى هاجمت تامر حسني في تصريحات صحفية قائلة: “سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي”.

شذى وتامر حسني

أفادت تقارير إعلامية بأن هناك خلافًا وقع بين الفنانين (شذى وتامر حسني)، ربما يكون بسبب تصريحات سابقة أو موقف معين، وقد يكون الاعتذار محاولة من شذى لإنهاء الخلاف وإصلاح العلاقات.

وشاركت شذى صورة تجمعها بتامر حسني، اليوم السبت 31 أغسطس 2024، عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت: “من غير ما افكر وأحاول أرتب الكلام أنت أكتر شخص في العالم عارف حبي ليك قد ايه و أكتر واحد برضوا عارفني، وعارف إني على الله حكايتي ودماغي بتسوحني كتير حقك عليا و دايما العتاب بيكون على قد الغلاوه و علشان غلاوتك كتير هبت معايا زيادة، متزعلش مني وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو ياوش قفص قلبي”.

وكانت شذى، وجهت العديد من التصريحات المهينة لـ “تامر حسني”، قائلة: “سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي، مش عشان أنا مبحبوش لا أنا بحبه جدًا وإحنا عشرة سنين، ولكن تامر من وقت وفاة أبويا وأمي مظهرش، ولو ظهر بيظهر كضيف شرف، ومش بتكلم على الشغل أنا بتكلم على الإنسانية”.

يشار إلى أن تامر حسني يواصل تصوير مشاهد فيلم ريستارت في الوقت الحالي، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

ربما يعجبك أيضا