شراكات استراتيجية تعزز قطاع التجزئة بموسم «مفاجآت صيف دبي»

عبدالرحمن طه

تشهد مفاجآت صيف دبي 2024 زخمًا إيجابيًا في مختلف القطاعات الاقتصادية على مستوى إمارة دبي من خلال دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً لهذا العام، مدعومة بشراكات استراتيجية مع الشركات الرائدة، إذ نجح الحدث السنوي في إثبات أهميته كمحرك لأداء القطاعات الاقتصادية والنمو السياحي.

وتستمر مفاجآت صيف دبي، بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حتى 1 سبتمبر المقبل، وتقدم جدولاً حافلاً بالعروض الترفيهية والتسوق والمأكولات والمعالم السياحية وتجارب الإقامة الفندقية بالإضافة إلى السحوبات وعروض التجزئة بجوائز ومكافآت تبلغ قيمتها 50 مليون درهم، ما يسهم في جذب المزيد من الزوار إلى دبي، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024.

قطاع التجزئة في دبي

قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن قطاع التجزئة في دبي يواصل تعزيز مساهمته في تحقيق أهداف أجندة دبي الاقتصادية D33، كما تسلط فعالياتنا الضوء على تجاربنا الفريدة وعروض التجزئة الاستثنائية، حيث تجمع هذه الفعاليات أفضل ما تقدمه مدينتنا بأسعار رائعة للسكان والزوار.

وأكد الخاجة أن هذا النجاح لم يكن ممكناً لولا الدعم الثابت من شركائنا الاستراتيجيين وانعكست جهودنا المشتركة على النمو المطرد الذي سجله شركاؤنا خلال الفترة الماضية في مراكز التسوق وأماكن البيع بالتجزئة، والمعالم السياحية، والوجهات الترفيهية، والفنادق والمنتجعات ونتطلع إلى استمرار تسليط الضوء على تجارب دبي الصيفية المتنوعة. يذكر ان متاجر ووجهات التجزئة شهدت تحسناً في أعداد الزوار والإيرادات.

زيادة الإقبال

قال فؤاد شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات لدى ماجد الفطيم العقارية: “زيادة الإقبال على مراكزنا خلال الصيف، أدى لزيادة مبيعات التجزئة العائلات تأتي للاستمتاع بالعروض المتنوعة ومرافق التسلية ونثمن التعاون مع مبادرات مثل مفاجآت صيف دبي لتعزيز تجربة التسوق”.

وقالت ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التسويق في مجموعة دبي للمجوهرات: “مفاجآت صيف دبي أصبحت جزءا هاما من فعالياتنا السنوية، مما ساعدنا على تعزيز مبيعات المجوهرات رغم ارتفاع أسعار الذهب، وعززت سمعة دبي كوجهة عالمية للمجوهرات”.

ربما يعجبك أيضا