شراكة بين مركز دبي المالي و«ستاندرد تشارترد» في مجال الأصول الرقمية

ولاء عدلان
مركز دبي المالي العالمي يوقع مذكرة تفاهم مع ستاندرد تشارترد

وقع مركز دبي المالي العالمي، مذكرة تفاهم مع بنك ستاندرد تشارترد للتعاون في مجال الأصول الرقمية، بما في ذلك خدمات حفظ الأصول الرقمية التي سيجري إطلاقها في المركز.

وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الأربعاء 10 مايو 2023، أن محافظ مركز دبي المالي العالمي عيسى كاظم، وقع المذكرة مع الرئيس التنفيذي لمجموعة ستاندرد تشارترد بيل وينترز على هامش قمة دبي للتكنولوجيا المالية.

اقرأ أيضًا| أرباح «ستاندرد تشارترد» تتجاوز التوقعات خلال الربع الأول

وقال كاظم إن قطاع التكنولوجيا المالية في دبي نما بوتيرة عالية ليمثل محركًا رئيسًا فاعلًا في دفع عجلة الابتكار والنمو تماشيًا مع أجندة دبي الاقتصادية (D33) الرامية لترسيخ مكانة دبي لتكون ضمن أهم أربع مراكز مالية على مستوى العالم.

وأضاف أن مركز دبي المالي يرحب بهذه الشراكة البناءة مع ستاندرد تشارترد لبحث أطر التعاون وتحقيق المزيد من النمو والابتكار، تماشيًا مع جهودنا المتواصلة في تشكيل مستقبل القطاع المالي معًا.

وتمثل هذه الخطوة أول تجربة لوحدة أعمال ستاندرد تشارترد لخدمات الأوراق المالية في مجال الأصول الرقمية في المنطقة، وسيتعاون البنك البريطاني الشهير ومركز دبي المالي العالمي لإيجاد فرص لتعزيز بيئة أصول رقمية نابضة بالحياة ومزدهرة تعود بالنفع على اقتصاد دبي ودولة الإمارات على نطاق أوسع.

اقرأ أيضًا| مركز دبي المالي العالمي يسجل نموًّا قويًّا خلال النصف الأول

ربما يعجبك أيضا