شركة أمريكية تدير أعمال شيرين عبدالوهاب

محمد الجرزاوي
شيرين عبدالوهاب

قررت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تغيير العديد من الأمور في حياتها، حيث بدأت في التفكير بالعودة مرة أخرى لجمهورها، ولكن هذه المرة عن طريق شركة أمريكية تتولى إدارة أعمالها.

وبحسب تقارير صحفية، اليوم السبت 10 أغسطس 2024، تخطط شيرين لكيفية العودة للجمهور بشكل جديد يليق بحجمها الفني.

شركة وارنر الأمريكية تتولى إدارة أعمال شيرين

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن شركة وارنر الأمريكية ستتولى إدارة أعمالها، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هذا جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته في أمريكا خلال الفترة الأخيرة.

ومرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال الفترة الأخيرة بأزمة كبيرة مع شركة روتانا للصوتيات، حيث أشارت إلى أن الشركة تتعمد تدميرها وتعطيل مشوارها، مؤكدة أن عقدها مع الشركة تم فسخه مؤخرًا، مقابل دفعها 8 ملايين جنيه مصري الشرط الجزائي.

أزمة شيرين عبدالوهاب مع روتانا

تحدثت شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل الأزمة، قائلة في تصريحات صحفية: “إن روتانا تتعمد تعطيل مسيرتي الفنية، وتحاربني أنا شخصيًا، أنا وقعت مع شركة جديدة ومن المفترض أن الأغاني الخاصة بي تنشر قريبًا”.

وأضافت: “شركة روتانا تتواصل مع الشركات وتدعي اني لازلت متعاقدة معها، وتنصح بعدم التعاقد معي، رغم أني دفعت 8 ملايين جنيه، وأنا رافعه قضية عيها، وروتانا تحاول أن تدمرني و لا أعلم السبب وراء ذلك، وأرغب ان يعلم الناس الحقيقة.

ربما يعجبك أيضا