«شعاع كابيتال» الإماراتية تنجز تسوية تسهيلات تمويلية بـ500 مليون درهم

أحمد السيد

أعلنت شركة “شعاع كابيتال” الإماراتية، المُدرجة في سوق دبي المالي، اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، عن نجاحها في تسوية تسهيلات تمويلية تتجاوز قيمتها 500 مليون درهم مع مجموعة من البنوك الإماراتية.

وترتبط هذه التسهيلات بصندوق استثمار مقره في سوق أبوظبي العالمي ومدار بواسطة “شعاع جي إم سي ليمتد” (“شعاع جي إم سي”)، الشركة المملوكة بالكامل “لشعاع”، والخاضعة لرقابة سلطة تنظيم الخدمات المالية (FSRA).

“شعاع كابيتال” تنجز تسوية تسهيلات تمويلية

تأتي التسوية التامة للعديد من التسهيلات التمويلية في أعقاب التوصل لاتفاق مع حملة السندات على تعديل شروط وأحكام سندات مستحقة بقيمة 150 مليون دولار، وتعتبر شهادة على نجاح الرؤية الاستثمارية الجديدة للشركة، التي تركز على اتباع سياسات مالية متحوطة من الناحية المالية، مع الحفاظ على مستويات منخفضة من المديونية.

وقال وفيق بن منصور، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشعاع كابيتال: “يعتبر إنجاز هذه التسوية شهادة واضحة على التزامنا الثابت بالإدارة الحكيمة للمخاطر وتبني سياسة غير متحيزة للقرارات الاستثمارية، ولا شك أن هذه التسوية لم تكن لتنجز دون فريقنا المتميز والدعم الكبير من شركائنا الكرام والمستثمرين والعملاء والسلطات التنظيمية وثقتهم بشعاع”.

ربما يعجبك أيضا