شمس البارودي تعلن اعتزال حسن يوسف الفن

أحمد العشري
شمس البارودي وحسن يوسف

أعلنت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي أن زوجها الفنان حسن يوسف قرر اعتزال الفن نهائيًا، وعلقت على الشائعات حول حالته الصحية، بأنه بصحة جيدة، لكنه اختار الاعتزال حزنًا على وفاة ابنهما عبدالله، الذي تقترب الذكرى السنوية الأولى لرحيله.

وأبدت شمس البارودي، في تصريحات إعلامية اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، استيائها من مروجي الشائعات بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان حسن يوسف، مضيفة: “كل شيء طبيعي ولكنه هو من يرفض الرد على  الصحافة أو الإعلام ويريد الابتعاد نهائيًا عن الأضواء”.

1627134468384265100

الفنان حسن يوسف

اعتزال حسن يوسف التمثيل

أضافت شمس البارودي: “لقد أعلن زوجي اعتزاله نهائيًا، ونحن نعيش في حالة من الحزن العميق. من لا يشعر بمعاناتنا، أدعو الله أن يمر بما مررنا به. نحن فقدنا ابننا، ألا تدركون حجم ألمنا؟”، متابعة: نسأل الله أن يمنحنا الصبر، فقد قال زوجي إنه اعتزل الفن لأنه لم يعد يستطيع مواصلة العمل بعد وفاة ابننا، وهو لا يرغب في الرد على أي تعليقات، وهذا حقه. الأمر بالنسبة له شديد الصعوبة ولا يمكن تجاهله”.

وأكدت شمس البارودي أن الفنان حسن يوسف بصحة جيدة، قائلة: “هو بخير الحمد لله، نزور النادي، نتنقل بحرية، وأقاربنا يزوروننا، وكل شيء طبيعي. أبناؤنا محمود وعمر وناريمان مشغولون بأعمالهم لكنهم يأتون لزيارتنا. بالطبع، لا يمكنهم ترك بيوتهم وأشغالهم ليبقوا معنا طوال الوقت.”

شمس البارودي وحسن

شمس البارودي وحسن

وتابعت شمس البارودي: “هناك من يتجاوزون المحن ويواصلون حياتهم بشكل طبيعي، لكننا لم نستطع أن نفعل ذلك بعد وفاة عبدالله. ندعو الله أن يحفظ لنا أبنائنا الآخرين، ونترحم على عبدالله. نعيش حياتنا بهدوء وسكينة، ولا نريد أي نوع من الاضطرابات لأننا مرهقون.”

ربما يعجبك أيضا