شيرين ترد على حذف أغانيها بمقطع من «عسل حياتي»

فاطمة ماجد
شيرين عبدالوهاب

شاركت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها مقطعا من أغنيتها الجديدة “عسل حياتي” بعد يوم من حذف شركة روتانا خامس أغنية لها في إطار المعركة القانونية المشتعلة بين الطرفين.

ونشرت شيرين عبدالوهاب مقطع الفيديو، اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024، عبر حسابها بموقع إكس (تويتر سابقا).

يوتيوب يحذف أغنية شيرين “عسل حياتي”

وعلقت شيرين عبدالوهاب على مقطع الفيديو، وكتبت: “لحد آخر لحظة ولآخر نفس ‏اتنفسه في حضنك وتبقى انت الونس ‏وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها “، وسط تفاعل المغردين من صوتها والكلمات. وحذف موقع يوتيوب وكافة المنصات أغنية المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب الجديدة “عسل حياتي”، لتكون الأغنية الخامسة التي تتعرض للحذف خلال الأيام الماضية.

وحذفت المنصات، الأحد 1 سبتمبر 2024، أحدث أغاني شيرين بعد ساعات من طرحها عبر موقع يوتيوب. وجاء الحذف بسبب حقوق الملكية، في إشارة إلى شكوى شركة روتانا ضد المطربة شيرين.

وسبق أن حذف موقع يوتيوب أغنيات “ولا زال عالبال”، “هنحتفل”، إلى جانب حذف أغنيتين وهما “أتمنى أنساك” و”اللي يقابل حبيبي”. وتواجه شيرين أزمة كبيرة في الفترة الحالية مع شركة روتانا، ما دفعها إلى التقدّم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الممثل القانوني للشركة بسبب حذف أغانيها الجديدة من يوتيوب.

وحرر محامي الفنانة شيرين عريضة تحمل الرقم 52484 لسنة 2024 لدى المكتب الفني للنائب العام، وذلك على خلفية قيام شركة روتانا بحذف مجموعة من المصنفات الفنية المملوكة للفنانة من قناتها على يوتيوب.

وتضمنت الأغاني المحذوفة: “اللي يقابل حبيبي”، “هنحتفل”، و”بتمنى أنساك”، وتم تسجيل البلاغ تحت الرقم 52484، وأُحيلت القضية إلى نيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في هذه الواقعة.

ربما يعجبك أيضا