شيرين سيف النصر تدرس العودة إلى السينما.. وتكشف كواليس ابتعادها عن الفن

أماني ربيع

عادت الفنانة شيرين سيف النصر بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وكشفت عن أسباب ابتعادها، والسر وراء صورتها الأخيرة التي جعلتها حديثًا لمواقع التواصل.

كشفت سيف النصر عن كواليس الصورة التي اعتقدت أنها لن تعجب الجمهور، مشيرة إلى أن صديقة التقطتها لها، وترددت في نشرها لأكثر من أسبوعين، وفوجئت برد فعل الجمهور لأنها كانت بلا مكياج تقريبًا وبشعرها الطبيعي.

118012

لماذا ابتعدت عن الفن؟

قالت شيرين سيف النصر إن السبب في غيابها عن الفن هو وفاة والدتها منذ 12 عامًا، التي كانت أكبر داعم لها في مسيرتها وحياتها وتقرأ لها الأفلام والمسلسلات، لهذا تعبت كثيرًا بعد رحيلها، مشيرة إلى أن الأعمال التي كانت تعرض عليها لم تكن ترضيها.

وأعربت عن رغبتها في المشاركة في جزء من أجزاء مسلسل “الاختيار”، ولو مشهد واحد، مشيرة إلى أنها تابعت الأجزاء الـ3 وقالت: “المسلسل ده كان يرجعني من الاعتزال لو اتعرض عليّ”.

شيرين سيف النصر تدرس العودة إلى السينما

تدرس شيرين حاليًّا قرار عودتها إلى الساحة الفنية، بحسب ما ذكرت في مداخلة مع برنامج “مساء دي إم سي”، وقالت إنها تلقت مؤخرًا عدة أعمال جيدة، وقد تعود خلال شهرين، لكنها رفضت الكشف عن التفاصيل لأنها لم تتعاقد رسميًّا على أي من المشاريع المقدمة إليها حتى الآن.

حققت شيرين سيف النصر شهرة كبيرة خلال فترة التسعينات وبداية الألفية الجديدة، ومن أبرز أعمالها “النوم في العسل” ومسلسل “مين مبيحبش فاطمة” و”المال والبنون”، ومسرحية “بودي جارد” وفيلم “أمير الظلام”، واعتزلت الفن عام 2007 بعد آخر أعمالها في مسلسل “أصعب قرار”.

ربما يعجبك أيضا