شيرين عبدالوهاب تتخطى أزمتها بأغنية جديدة

محمد الجرزاوي
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أمس الأحد 11 أغسطس 2024، عودتها إلى الساحة الفنية من خلال طرح فيديو دعائي لأغنية جديدة لها عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”.

وشاركت شيرين جمهورها بفيديو قصير مدته 10 ثوانٍ فقط، يحمل عنوان “قريبًا – soon”، ما أثار حماس متابعيها الذين تفاعلوا بشكل واسع مع الفيديو.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب

أطلقت شيرين عبدالوهاب قناتها الرسمية على “إكس”، بالإضافة إلى تدشين قناة أخرى على تطبيق واتساب، وتمكن فريق عملها من استعادة قناتها الرسمية على تطبيق تيك توك.

وتأتي هذه الخطوات في إطار استعداد شيرين عبدالوهاب لإصدار ألبومها الجديد الذي ينتظره الملايين من معجبيها في الوطن العربي، ما يعزز تواصلها مع جمهورها ويؤكد عودتها القوية إلى الساحة الفنية.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أهابت شيرين عبدالوهاب الجميع سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية، وعدم تصديق أي شئ يقال إلا من خلالها فقط.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد تصالحت وتنازلت عن محضر التعدي والمشادات الكلامية الذي حررته ضد طليقها المطرب حسام حبيب يوم السبت 6 يوليو 2024، وذلك بعدما وقع الطرفين على تصالح وتعهد بعدم التعرض لبعضهما.

ربما يعجبك أيضا