شيرين عبدالوهاب ترد على اتهامات روتانا بالتزوير

علي محمد
شيرين عبد الوهاب ترد على اتهامات روتانا بالتزوير: «العقد واضح» محامي شيرين يؤكد قانونية الإجراءات في أول رد على هذه الاتهامات، نفى المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، صحة ادعاءات شركة روتانا. وأكد قنطوش في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" أن العقد المبرم بين شيرين وشركة روتانا ينص بوضوح على أن التعامل يتم من خلال فرعي القاهرة ودبي، وليس فرع دبي فقط كما تدعي الشركة. وشدد المحامي على أن كل الإجراءات التي تمت كانت في إطار قانوني صحيح، ولا يوجد أي تلاعب في التفاصيل. وأضاف قنطوش أن شيرين لن تتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن حقها، إذا لزم الأمر.

تصاعدت الأزمة بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا، بعد أن أعلنت الشركة عن عزمها رفع دعوى قضائية ضد الفنانة بتهمة التزوير، مدعيةً تزويرها لمحضر عدم استلام إعلانات الشركة.

وفي أول رد على هذه الاتهامات، نفى المستشار ياسر قنطوش، محامين شيرين عبدالوهاب، صحة ادعاءات شركة روتانا، وأكد، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة 16 أغسطس 2024، أن العقد المبرم بين شيرين وروتانا ينص بوضوح على أن التعامل يتم من خلال فرعي القاهرة ودبي، وليس فرع دبي فقط كما تدعي الشركة.

محامي شيرين عبدالوهاب يرد على روتانا

شدد المحامي على أن كل الإجراءات التي تمت كانت في إطار قانوني صحيح، ولا يوجد أي تلاعب في التفاصيل، وأضاف أن شيرين لن تتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن حقها إذا لزم الأمر.

وعرض محامي شيرين صورة من العقد الذي يثبت صحة روايته، حيث يظهر في العقد بوضوح أن فرع القاهرة هو أحد الأطراف المتعاقدة.

عقد اتفاق روتانا مع شيرين عبدالوهاب

عقد اتفاق روتانا مع شيرين عبدالوهاب

وعلى خلفية الأزمات التي جمعت بين روتانا وشيرين، أكد مصدر مسؤول بالشركة لوسائل إعلام مصرية، أن شركة روتانا قررت رفع دعوى قضائية ضدها، بدعوى تزويرها إعلانات رفقة محضر قصر النيل.

ربما يعجبك أيضا