شيرين عبدالوهاب تكشف عن حقيقة ارتباطها بعد حسام حبيب

أحمد العشري
شيرين عبدالوهاب

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، خلال الساعات الماضية، جدلًا كبيرًا بين جمهورها ومتابعيها؛ بعد انتشار أخبار عن ارتباطها ودخولها في علاقة عاطفية جديدة، وذلك بعد أيام قليلة من انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

من جانبها، نفت شيرين كل ما جرى تداوله عن ارتباطها من جديد، موضحة في تصريحات صحفية، أمس السبت 30 ديسمبر 2023، أن تلك الإشاعات المتداولة عن ارتباطها غير صحيحة، لأنها ما زالت في فترة العدة.

حقيقة ارتباط شيرين عبدالوهاب

حقيقة ارتباط شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تنفي أخبار ارتباطها بعد حسام حبيب

علقت شيرين عبدالوهاب بأنها لا تستطيع الارتباط في الوقت الحالي، باعتبارها ما زالت في شهور العدة، قائلة: “مفيش ارتباط أنا لسة في شهور العدة”.

وكانت شيرين عبدالوهاب انفصلت عن زوجها حسام حبيب، في 14 ديسمبر 2023، بعد زواج دام أكثر من خمس سنوات، كانوا مليئين بالأجواء المثيرة بين خلافاتهما وطلاقهما أكثر من مرة، حتى المرة الأخيرة التي دفعت شيرين لمغادرة المملكة العربية السعودية من دونه، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي، خلال موسم الرياض.

حقيقة ارتباط شيرين عبدالوهاب

حقيقة ارتباط شيرين عبدالوهاب

وعلقت شيرين عبدالوهاب على طلاقها من حسام حبيب، في تصريحات إعلامية قالت إن الطلاق تم رسميًّا بهدوء وبرضاء الطرفين، مؤكدة أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة.

ربما يعجبك أيضا