شيكو يُعلن موعد بدء تصوير اللعبة الجزء الخامس

علي محمد
شيكو يُعلن موعد بدء تصوير اللعبة الجزء الخامس

أعلن الفنان المصري شيكو عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من المسلسل الكوميدي الشهير “اللعبة”، إذ من المقرر أن يبدأ التصوير في شهر سبتمبر المقبل.

جاء هذا الإعلان في تصريحات صحيفة اليوم الاثنين 22 يوليو 2024، إذ أكد شيكو، استمرار العمل على كتابة الحلقات الجديدة، وتجهيز كل ما يلزم لإطلاق جزء جديد يحمل نفس روح الأجزاء السابقة.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الخامس

أعرب شيكو عن حماسه الشديد لبدء تصوير الجزء الخامس، مشيرًا إلى أن فريق العمل يعمل جاهدًا لتقديم عمل كوميدي يليق بنجاح الأجزاء السابقة. كما كشف عن أنه بجانب التحضير لـ”اللعبة 5″، فإنه يستعد لتصوير فيلم جديد يحمل عنوان “تافه جدًا”، وذلك بعد الانتهاء من تصوير الجزء الجديد من المسلسل.

وقال شيكو في التصريحات: “بدأنا في كتابة الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، ومن المفترض أن نبدأ التصوير في سبتمبر المقبل، كما أواصل التحضير لفيلمي الجديد تافه جدًا، وسأبدأ تصويره بعد الانتهاء من اللعبة مباشرة”.

قنوات عرض مسلسل اللعبة الجزء الخامس

مسلسل اللعبة، بطولة هشام ماجد وشيكو، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، وغيرهم.

تشير بعض التوقعات إلى احتمالية عرض مسلسل اللعبة الجزء الخامس على نفس القنوات التي عرضت الأجزاء الأربعة السابقة، وهي قناة MBC مصر، و منصة Shahid VIP. التابعة لشبكة قنوات MBC.

ربما يعجبك أيضا