صابرين: لم أتأثر بالهجوم بعد خلعي للحجاب

أحمد العشري
الفنانة صابرين

تحدثت الفنانة المصرية صابرين عن الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها بعد خلعها للحجاب، واللايف ستايل الذي تعيش به في الفترة الأخيرة وساعدها في إنقاص وزنها.

وقالت صابرين، خلال لقاء ببرنامج تفاعلكم المذاع عبر قناة “العربية”، مساء الخميس 25 أبريل 2024، إنها لم تتأثرًا بالكلام والانتقادات التي تعرضت لها بعد خلعها للحجاب؛ لأن كل ما يهمها دائمًا هو أن تنام في الليل وهي راضية عن نفسها ومراضية الله، مؤكدة أن هذا هو أهم شيء في حياتها ولا تنظر خلفها أبدًا.

الفنانة صابرين بالحجاب

الفنانة صابرين بالحجاب

اللايف ستايل الخاص بـ صابرين وسر نحافتها

وفيما يخص السر وراء نحافة صابرين واللايف ستايل الخاص بها، أشارت إلى أنها تعتمد منذ فترة كبيرة، وخصوصًا بعد انتهاءها من مسلسل ليالينا 80، على لايف ستايل في الأكل بالراحة، بجانب بعض المساعدات الخارجية، مثل الحقن والإبر الخاصة بالتخسيس والتي ساعدتها كثيرًا في البداية بعد ذلك أوقفتها.

الفنانة صابرين

الفنانة صابرين

أضافت أنها لا تنصح بها أي أحد، رغم أنها تعطي نتائج سريعة، إلا أن النظام الغذائي دون إبر هو أفضل شيء، موضحة أنها عندما وجدت جسمها بدأ يعطي نتائج مع النظام الغذائي خاصةً وأنها ليست من الأشخاص الذين يحبون الأكل كثيرًا، وجدت نفسها تخس بسرعة ومع الاستمرار على النظام الغذائي وجدت الدنيا لذيذة وأحلى صحيًا وشكلًا وموضوعًا.

ربما يعجبك أيضا