صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب لـ«رؤية»: لن أقبل سوى باعتذار أمام الجميع

أحمد العشري
صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

كشف الشاب سعد أسام الذي تعرض للصفع من الفنان عمرو دياب، في حفل زفاف ابنة  المنتج محمد السعدي، وأثار أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية، عن تطورات جديدة في قضيته مع الهضبة خاصةً بعد انتشار أخبار بطلبه تعويض مادي يصل إلى مليار جنيه

وقال الشاب المصفوع من عمرو دياب في تصريحات خاصة لـ شبكة رؤية الإخبارية إنه لا يعرف المحامي حسين المطعني الذي خرج مؤخرًا  وتحدث في عدد من وسائل الإعلام بصفته المحامي الخاص به، نافيًا مطالبته بمليار جنيه على سبيل التعويض.

الهضبة عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب

تطورات أزمة عمرو دياب وسعد أسامة

أضاف صاحب الأزمة مع عمرو دياب أنه يرفض تلقيه أي مبلغ مادي من أي أحد؛ لأن فلوس الدنيا كلها لا تساوي شيء بجانب استرداد كرامته وأخذ حقه الذي أهين بسببه أمام العالم.

وأشار سعد إلى أنه لا يريد أي فلوس أو شهرة ولا يبحث عن التريند والظهور في الإعلام ولكن كل ما يهمه هو أخذ حقه، موضحًا أنه حاليا معه محامي معروف وله اسم كبير، (رافضًا ذكر اسمه).

شاهد عمرو دياب يصفع معجبًا حاول التقاط سيلفي معه في حفل زفاف

شاهد عمرو دياب يصفع معجبًا حاول التقاط سيلفي معه في حفل زفاف

طلبات صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

وتابع صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب أنه ومحاميه مستمران في القضية التي رفعها على عمرو دياب، مؤكدًا ثقته الكاملة في نزاهة القضاء المصري، وأنه سيحصل على حقه الكامل من الهضبة، مستطردًا: “أنا عايز حقي يرجعلي وزي ما عمرو دياب تعدى عليا أمام كل الناس، لازم يعتذرلي قدام الناس كلها”.

واختتم: “بعد أن يقوم عمرو دياب باعتذاره له وقتها سيرى إذا كان سيقبل الاعتذار أو يرفضه”، مشيرًا إلى أنه لم يتواصل معه بشخصه، ولكن بعض المقربين منه حاولوا التواصل معه وعرضوا عليه مبالغ مالية لكي يتنازل عن القضية ولكنه رفض.

ربما يعجبك أيضا