صبا مبارك تتصدر الترند لهذا السبب

علي محمد
صبا مبارك نجمة تُسطّر إبداعها على شاشات السينما.. ما التفاصيل؟

تصدر اسم الفنانة الأردنية صبا مبارك محرك البحث جوجل، اليوم الجمعة 2 فبراير 2024، بعد عرض حلقتها مع فريق فيلمها الجديد “أنف وثلاث عيون” في برنامج “معكم”، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

أكدت صبا مبارك خلال اللقاء أنّ هذا العمل يُعد عودة للأفلام الدافئة إلي السينما، وأنّها لا تخشى المقارنات مع بطلات النسخ السابقة، لأنّ كتابات شكسبير نفسة تم إعادة كتابتها آلاف المرات، مؤكدة أن مسلسل بين السطور كان تجربة طويلة، وطريقة حكي القصة معقدة وفي أزمنة مختلفة، لكنها فخورة جدًا بالتجربة وكل عناصرها.

صبا مبارك في مسلسل بين السطور

على جانب آخر يعرض حاليًا لصبا مبارك مسلسل جديد بعنوان “بين السطور“، الذي تجسد خلاله الكثير من التناقضات، والذي تدور أحداثه عن هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

والمسلسل هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري “Misty”، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصري.

و طرح موخرًا في السينما فيلم “أنف وثلاث عيون”، وتتشارك صبا مبارك في بطولته بجانب النجم ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف، ويتناول الفيلم قصة جراح تجميلي يقع في غرام شابة تصغره بعشرين عامًا، فيستعين بطبيبة نفسية للتخلص من تلك العلاقة، والفيلم عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور

يبث مسلسل بين السطور (Bayn Alsutur) يوميًا عبر منصة شاهد الرقمية، وشبكة قنوات MBC مصر، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

كما يعرض مسلسل بين السطور عبر شبكة قنوات ON المصرية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، مع إعادتين في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والخامسة صباحًا.

ربما يعجبك أيضا