صحف إسبانية تكشف مكان تواجد بنزيما دون إذن ناديه

حسام الدين صالح
كريم بنزيما - اتحاد جدة - الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس 4 يناير 2024، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، لا يتواجد في إسبانيا كما أشيع مؤخرًا، وأنه سافر لوجهة أخرى دون إذن ناديه.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اللاعب ترك السعودية منذ أسبوع، بعد مباراة فريقه أمام النصر في الدوري المحلي، والذي انتهى بخسارة قاسية لبطل الدوري بخماسية.

بنزيما غادر إسبانيا

أوضح موقع الصحيفة أن اتحاد جدة أعلن أن اللاعب يتواجد في مدريد لأسباب شخصية، وأنه حصل على الإذن من أجل السفر لعدة أيام قبل العودة إلى السعودية، إلا أن الأمر لم يكن كذلك.

وأضافت “ماركا” أن اللاعب تواجد لساعات في مدريد، قبل أن يتوجه لقضاء إجازة في المكسيك، وتم التقاط عدة صور له عند وصوله إلى كانكون، أحد أبرز المقاصد السياحية في البلاد.

صمت بنزيما يثير القلق

لم يصدر أي تعليق من بنزيما على مدار الأيام الماضية، خاصة بعدما قرر إغلاق كل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بعد، مع تزايد وتيرة الهجوم عليه من جانب الجماهير ووسائل الإعلام، بسبب التراجع الكبير في مستواه.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن اللاعب لم يتواصل مع أي عضو من الفريق منذ نهاية مباراة النصر، وتفاجأ اللاعبون بعدم عودته إلى التدريبات تحت قيادة المدير الفني مارسيلو جاياردو، قبل أن يتم إعلان حصوله على إذن للغياب عن التدريبات.

ربما يعجبك أيضا