صحيفة إسبانية: رونالدو يدرس عرضًا من النصر السعودي

حسام الدين صالح
رونالدو والنصر السعودي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يدرس عرضًا من النصر السعودي.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن أمس الثلاثاء، فسخ تعاقد نجمه البرتغالي، على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل، والتي هاجم فيها الإدارة والمدير الفني للفريق، الهولندي إريك تن هاج، ليصبح اللاعب متاحًا للانتقال الحر إلى أي فريق.

عرض سعودي جديد

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو تلقى عرضًا من النصر السعودي، للانتقال إلى صفوفه بعد منافسات كأس العالم 2022 المقامة في قطر، وأضافت أن اللاعب يقيم العرض على مختلف الأصعدة، خاصة أنه سيبعده عن الكرة الأوروبية التي أكد في أكثر من مناسبة، مواصلة مسيرته بين الكبار لمواسم أخرى.

وتحدث النجم البرتغالي، في تصريحات صحفية سابقة، عن تلقيه عرضًا من أحد الأندية مقابل 242 مليون يورو في موسمين، وهو العرض الذي رفضه في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب رغبته في المنافسة على الألقاب محليًّا وقاريًّا، ما لم ينجح في الوصول إليه مع مان يونايتد، ودفعه إلى التفكير في العروض المتاحة.

عروض أوروبية منتظرة لرونالدو

أوضحت تقارير لموقع “سبورت” أنه يوجد أكثر من فريق أوروبي يدرس التعاقد مع رونالدو، خاصة أنه سيكون إضافة هجومية إلى أي فريق بتكلفة منخفضة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع “الشياطين الحمر”، وعدم ممانعة اللاعب تخفيض راتبه من أجل مواصلة المسيرة بين الكبار في الكرة الأوروبية.

وأشار الموقع إلى وجود عروض من فريق نيوكاسل في التعاقد مع اللاعب لدعم الهجوم في ما تبقى من الموسم، بالإضافة إلى دراسة أندية نابولي وتشيلسي وسبورتنج لشبونة إمكانية ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، مع نهاية مونديال قطر.

ربما يعجبك أيضا