صحيفة إنجليزية: محمد صلاح يفاجئ كلوب بقرار جديد بعد خسارة كأس أمم إفريقيا

أحمد خيري
محمد صلاح - منتخب مصر

أشارت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، إلى أن قائد منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح، قد فاجئ إدارة الريدز والمدير الفني للفريق يورجن كلوب، بموقفه من المشاركة في التدريبات والمباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية: “محمد صلاح أخبر الطاقم الفني في ليفربول بقيادة كلوب، أنه سيعود إلى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، بعد الحصول على يوم واحد فقط للراحة، عقب خسارة نهائي كأس أمم إفريقيا أمام السنغال”.

وحصد منتخب السنغال لقب كأس أمم إفريقيا 2022، بالتغلب على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، بعد انتهاء أحداث المباراة والوقت الإضافي بالتعادل السلبي.

وتابعت صحيفة “ذا تايمز” الإنجليزية تقريرها: “استقل محمد صلاح طائرة خاصة من الكاميرون إلى بريطانيا مباشرة، من أجل العودة لتدريبات نادي ليفربول”.

وواصلت: “أثناء مشاركة ساديو ماني في احتفالات منتخب السنغال بالتتويج بالكأس، كان محمد صلاح متواجدًا في بريطانيا، من أجل المشاركة في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء”.

وأتمت الصحيفة البريطانية تقريرها: “من المرجح تخصيص جلسة تدريبية خاصة لمحمد صلاح، من أجل الاستشفاء بعد مشاركته مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا”.

ويستضيف ملعب “الأنفيد رود” معقل الريدز التاريخي، المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول وليستر سيتي، يوم الخميس المقبل 10 فبراير، في تمام الـ9.45 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ربما يعجبك أيضا