صراع إنجليزي على ضم باولو ديبالا في الصيف المقبل

أحمد خيري
ديبالا - الدوري الإنجليزي

بدأت إدارة نادي نيوكاسل الإنجليزي العمل بقوة للتعاقد مع لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي المقبل، استعدادًا للمشاركة في بطولات كرة القدم الأوروبية.

وأشار موقع توتو ميركاتو ويب الإيطالي، إلى أن مسؤولي النادي الإنجليزي يفكرون في إمكانية التعاقد مع لاعب منتخب الأرجنتين وفريق روما، باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وسط منافسة قوية من كبار القارة العجوز.

ديبالا على رادار الدوري الإنجليزي

يضع نيوكاسل يضع ديبالا هدفًا محتملًا في ميركاتو الصيف، في ظل خطة النادي الإنجليزي لضم لاعبين من الطراز العالمي ولديهم خبرات كبيرة في البطولات القارية، وهو الأمر الذي يفتقده النادي الإنجليزي في الوقت الحالي.

ومن غير المتوقع أن تكون المنافسة سهلة للتعاقد مع ديبالا من جانب نيوكسل، لأن نادي مانشستر يونايتد يرغب في ضم اللاعب الأرجنتيني لتعزيز قوة هجوم الشياطين الحمر، تحت قيادة المدير الفني إيريك تين هاج.

وضع نيوكاسل واليونايتد

يحتل نيوكاسل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022/2023، برصيد 47 نقطة من 26 مباراة، ويحل اليونايتد في المركز الثالث برصيد 50 نقطة من نفس عدد المباريات.

وسيتنافس الناديان على ديبالا المتوج بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب التانجو، والذي لعب خلال مشواره الكروي مع نادي يوفنتوس الإيطالي، قبل الرحيل مجانًا مطلع الموسم الجاري إلى فريق العاصمة روما، بعد نهاية عقده مع اليوفي.

ربما يعجبك أيضا