صراع النجمات خارج موسم دراما رمضان 2025

محمد الجرزاوي
صراع النجمات خارج موسم مسلسلات رمضان 2025

بدأ نجوم الفن في التعاقد على أعمال موسم مسلسلات رمضان المُقبل 2025 مبكرًا من أجل المنافسة في سباق الدرامي.

على الجانب الآخر، تستعد العديد من النجمات لتحضير لأعمال درامية من المقرر عرضها خارج سباق رمضان، ونستعرض “شبكة رؤية الإخبارية” في هذا التقرير أبرز هذه الأعمال.

نجمات خارج موسم مسلسلات رمضان 2025

إيمان العاصي

إيمان العاصي

البداية مع مسلسل إيمان العاصي الجديد “برغم القانون”، الذي بدأت تصويره في الأيام القليلة الماضية، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك فيه رحاب الجمل، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

كما تعاقدت نجلاء بدر على بطولة مسلسل “أزمة ثقة”، وبدأت بالفعل تصويره. يشاركها في البطولة هاني عادل، ملك أحمد زاهر، إيهاب فهمي، منة فضالي، وآخرين.

تقاطع طرق

حنان مطاوع

حنان مطاوع

حنان مطاوع تعاقدت مؤخرًا على مسلسل جديد بعنوان “تقاطع طرق”، وهو اسم مبدئي للعمل. المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن. وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل للإعلان عن بدء التصوير قريبًا.

ونفس الأمر ينطبق على ياسمين رئيس، التي تعاقدت على مسلسل من إنتاج شركة أروما ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك. من المفترض أن يُعلن عن باقي التفاصيل خلال الأيام القادمة.

مسلسلات رمضان 2025

زينة تتعاقد على العتاولة 2 ضمن مسلسلات رمضان 2025

زينة تتعاقد على العتاولة 2 ضمن مسلسلات رمضان 2025

حققت الفنانة المصرية زينة نجاحًا كبيرًا بدورها في الجزء الأول من مسلسل “العتاولة”، بطولة الفنان أحمد السقا، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وتعاقدت الفنانة رسميًا على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة 2” للعرض في موسم مسلسلات رمضان 2025، ويعكف صناع العمل على التعاقد مع باقي فريق العمل للمشاركة فيه.

محمد سامي

محمد سامي

محمد سامي

كشف المخرج والمؤلف محمد سامي عن استعداده حاليًا لخوض سباق دراما مسلسلات رمضان 2025، وإخراج مسلسل “سيد الناس”، من بطولة النجم عمرو سعد.

وعقب النجاح الذي حققه التعاون الثنائي بين المخرج محمد سامي وزوجته النجمة المصرية مي عمر في مسلسل: “الأسطورة، ولد الغلابة، نسل الأغراب، لؤلؤ”، والفيلم السنيمائي “تصبح على خير” بطولة تامر حسني، سيجمعهما تعاون جديد في دراما مسلسلات رمضان 2025 بمسلسل “إش إش”.

مسلسل هنا الزاهد في رمضان

هنا الزاهد

هنا الزاهد

تشارك النجمة المصرية هنا الزاهد في الموسم مسلسلات رمضان 2025، بعمل جديد من إخراج ياسمين أحمد كامل.

وحمل مسلسل هنا الزاهد الجديد اسمًا مؤقتًا وهو “نسخة واحدة لا تكفي”، مّا أثار فضول الجمهور وتكهناتهم عن طبيعة المسلسل وقصته وأبطاله.

المداح الجزء الخامس رمضان 2025

المداح الجزء الخامس ضمن مسلسلات رمضان 2025

المداح الجزء الخامس ضمن مسلسلات رمضان 2025

قال حمادة هلال إن مسلسل “المداح” مثل حكايات ألف ليلة وليلة، مؤكدًا أن الجزء الخامس سيكون في مسلسلات رمضان 2025 بعد النجاح الكبير للعمل.

وأضاف حمادة هلال: “فكرة مسلسل المداح كانت تعيش بداخلي قبل تنفيذها، وكتابة هذا النوع من الأعمال يتطلب جهدًا كبيرًا، وصراع الخير والشر هو أساس الحياة”.

ياسر جلال يشارك بالنصف الثاني من “جودر”

الممثل المصري ياسر جلال

الممثل المصري ياسر جلال

قرر صناع مسلسل “جودر” للفنان المصري ياسر جلال الاكتفاء بعرض نصف حلقات المسلسل في سباق دراما رمضان 2024، وإرجاء النصف الثاني إلى موسم العام التالي.

وشهد مسلسل”جودر” المكون من 30 حلقة رمضان 2024، عرض 15 منها فقط، على أن تعرض بقية الحلقات رمضان 2025.

دنيا وإيمى سمير غانم

دنيا وإيمى سمير غانم

دنيا وإيمى سمير غانم

تعود دنيا وإيمي سمير غانم إلى شاشة التلفزيون في عمل كوميدي جديد يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2025.

ويُعد هذا المسلسل بمثابة عودة قوية للشقيقتين إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام 8 سنوات، وكان آخر عمل مشترك لهما في مسلسل “نيللي وشريهان”، الذي عرض في 2016 وحقق نجاحًا كبيرًا.

ياسمين عبدالعزيز تعود رسميًا.. ياسمين عبدالعزيز في دراما رمضان 2025

رسميًا.. ياسمين عبدالعزيز في دراما رمضان 2025 كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن عودتها إلى السباق الدرامي، بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، لتعلن عن تعاقدها على بطولة مسلسل جديد سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2025، من إنتاج شركة سينرجي.

شاركت ياسمين عبدالعزيز صورة لها مع تامر مرسي وحسام شوقي على حسابها بموقع “فيسبوك” معلقة: “مسلسل رمضان 2025 بإذن الله”.

“أشغال شقة” الجزء الثاني رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025

كشف الفنان محمد محمود، عن نية فريق عمل مسلسل “أشغال شقة” تقديم جزء ثان منه، والذى من المقرر عرضه فى رمضان 2025.

مسلسل “أشغال شقة” بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد علي، مصطفى غريب، ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

 “أعلى نسبة مشاهدة”

رسميًا.. أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2025

رسميًا.. أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2025

يعود مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بجزء جديد في رمضان 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان 2024.

وأعلنت الفنانة انتصار، في تصريحات إعلامية، عن عرض الجزء الثاني من “على نسبة مشاهدة” ضمن مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل أحمد مكي رمضان 2025

مسلسل أحمد مكي الجديد ضمن مسلسلات رمضان 2025


مسلسل أحمد مكي الجديد ضمن مسلسلات رمضان 2025

تعاقد الفنان أحمد مكي، على بطولة مسلسل جديد ضمن مسلسلات رمضان 2025، بعد انتهاء سلسلة “الكبير أوي” عند الجزء الثامن، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2024.

ولم يتم تحديد أسم المسلسل الجديد حتى الآن، وهو من تأليف هاني سرحان، ويعقد في الوقت الحالي جلسات مكثفة لإنهاء كافة التحضيرات اللازمة.

ربما يعجبك أيضا