صراع سعودي للتعاقد مع ستيفان سافيتش من أتلتيكو مدريد

أحمد خيري
سافيتش - الدوري السعودي

دخل نادي النصر السعودي في منافسة قوية مع نظيره الشباب في صفقة التعاقد مع مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، المونتنيجري ستيفان سافيتش، خلال ميركاتو الصيف الجاري.

وكان مسؤولو نادي الشباب وصلوا لمفاوضات متقدمة مع لاعب أتلتيكو لضمه في الصيف الجاري، في ظل خطة الليوث لضم أفضل الصفقات من أجل القدرة على منافسة رباعي القمة (الاتحاد والهلال والأهلي والنصر) على لقب الدوري السعودي بالموسم المقبل، وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية.

النصر يصارع الشباب على صفقة سافيتش

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، أن نادي النصر بدأ مفاوضاته مع أتلتيكو مدريد من أجل شراء المدة المتبقية من عقد سافيتش، بطلب مباشر من مدرب الفريق لويس كاسترو، خصوصًا بعد صعوبة التعاقد مع الباراجواياني جوستافو جوميز، مدافع بالميراس البرازيلي، بسبب المطالب المادية المرتفعة لناديه.

يذكر أن فريق النصر تعاقد مع 4 صفقات كبرى، وهم السنغالي ساديو ماني، من بايرن ميونخ، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، من إنتر ميلان، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس، والبرازيلي أليكس تيليس، من مانشستر يونايتد، بالإضافة لضم قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي في صفقة هي الأكبر في تاريخ الكرة السعودية.

وشارك سافيتش مع أتلتيكو مدريد الإسباني في 264 مباراة بمختلف البطولات، واستطاع تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها، وتُوج معهم ببطولة الدوري الإسباني مرة واحدة.

اقرأ أيضًا: جيمس يشكر الجماهير على رسائل الدعم والمساندة بعد تعرض نجله لأزمة قلبية

ربما يعجبك أيضا