صفاء جلال: ربنا يهديني واتحجب

أحمد العشري
صفاء جلال تكشف تفاصيل تعرضها لحادثة سير مروعة

كشفت الفنانة المصرية، صفاء جلال أنها بدأت مشوارها الفني من خلال العمل في الإعلانات، رغم رفض أسرتها دخولها هذا المجال، وأوضحت أنه لم يكن هناك أي مؤشر في طفولتها على أنها ستصبح ممثلة، حيث أنها تخرجت من كلية الآداب قسم اجتماع.

وأضافت صفاء أن والدها شاهدها لأول مرة على الشاشة في عمل فني قبل وفاته بعامين، مشيرة في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمني بدراوى عبر برنامج “حواديت الناس” على قناة الشمس، اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024، أن شقيقتها سلوى خاضت تجربة الإعلانات مرة واحدة، وارتدت الحجاب وهي في الإعدادية والتزمت تماما به في مرحلة الثانوية، ثم أكملت مشوارها في مجال الإخراج.

صفاء جلال تتحدث عن مشوارها الفني

قالت صفاء إنها تعلم جيدًا أن الحجاب فرض: “ربنا يهديني واتحجب وبقول علي الهوا أنا عندي 50 سنة وبحب أقول سني لأن عشت كل مراحل عمري بكل حلاوتهم ومرهم”، موضحة أنها الآن انتقلت من مرحلة البنت لمرحلة تجسيد دور الام، وجلست 3 سنوات بدون عمل بسبب عدم التصنيف حتي جسدت في مسلسل” صيد العقارب” دور أم لثلاثة شباب.

وأشارت إلى أن زوجها اتفق معها على عدم تجسيد دور راقصة مدى الحياة، مؤكدة أنها ممثلة تحترم الورق، واحترامها لعملها يأتي من احترامها لنفسها وبيتها وأولادها وبناتها الذين سبق وتعرضوا لمضايقات بسبب عملها كفنانة.

ربما يعجبك أيضا