صفقة تبادلية مميزة بين أرسنال ويوفنتوس بسبب النني.. ما تفاصيلها؟

أحمد خيري
أرسنال - محمد النني

التقارير تشير إلى رغبة المدربين أليجري وأرتيتا في تحسين جودة لاعبي خط الوسط خلال الموسم الجديد مع عودة يوفنتوس وأرسنال للمنافسة


يقترب ناديا يوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنجليزي من إبرام صفقة تبادلية قوية على مستوى خط الوسط، في ظل رغبة الفريقين في تحسين قائمة لاعبيهما استعدادًا للموسم الجديد.

ويقترب أرسنال من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى العودة إلى المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فترة غياب طويلة، وكذلك يوفنتوس الذي ينصب طموحه على العودة إلى التتويج بالدوري الإيطالي الغائب عنه منذ موسمين.

صفقة تبادلية مميزة بين أرسنال واليوفي

كشفت صحيفة Football Italia الإيطالية أن إدارة السيدة العجوز، تخطط للتعاقد مع لاعب الوسط الغاني، توماس بارتي، لتدعيم صفوف الفريق، تحت قيادة ماسيميليانو أليجري، وعلى الجانب الآخر فإن المدرب الإسباني لأرسنال، ميكيل أرتيتا، يبدو منفتحًا على فكرة رحيل بارتي، في ظل اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه.

وينصب اهتمام أرتيتا نحو متوسط ميدان اليوفي، آرثر ميلو، ليكون حلًّا مختلفًا في وسط ملعب أرسنال، خصوصًا بعد خروج العديد من التقارير الإنجليزية التي تُشير إلى تجديد عقد الدولي المصري محمد النني، ما يزيد احتمالية رحيل بارتي، فضلًا عن حاجة يوفنتوس إلى إضافة مزيد من الأموال على الصفقة لإقناع الجانرز بالتخلي عن بارتي في الصيف.

أزمة ميلو مع يوفنتوس وتألق النني

لم يعتمد المدير الفني ليوفنتوس على آرثر ميلو كثيرًا في النصف الأول من الموسم، وكان قريبًا من الرحيل إلى أرسنال في يناير الماضي، وعلى الرغم من مشاركة البرازيلي في مباريات النصف الثاني من الموسم، فإن التقارير تشير إلى رغبة المدرب الإيطالي في تحسين جودة لاعبي خط وسط الفريق، خلال الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر، كان توماس بارتي، إحدى الركائز الأساسية لتشكيلة أرتيتا، ولعب 28 مباراة من أصل 36 مباراة في الدوري الإنجليزي قبل أن يتعرض إلى الإصابة، مطلع إبريل الماضي، ويغيب على أثرها عن المباريات، لكن عوضه تألق محمد النني الذي شارك في آخر 4 مباريات أساسيًّا، ونجح الجانرز في الفوز بها جميعًا، وسط أداء قوي من الدولي المصري.

ربما يعجبك أيضا