صلاح وفان دايك على الدراجات خلال استعدادات الريدز للموسم الجديد.. صور

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – شارك نادي ليفربول الإنجليزي، لقطات جديدة من استعدادات اللاعبين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022، وظهر النجم المصري محمد صلاح في بعض الصور التي نشرها الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الأربعاء، وهو يركب دراجة بجانب المدافع الهولندي فان دايك، وعلق قائلا: “الركوب على الدراجات في اليوم الثالث من الموسم التحضيري.. عندما تجتمع القوة والسرعة معًا”.

جولة بالدراجاتمحمد صلاح وفان دايك

وسيخوض نادي ليفربول الإنجليزي، 4 مباريات ودية، خلال الفترة المقبلة، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022، حيث أعلن عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، خوض 4 مواجهات ودية في معسكر النمسا، استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل.

الريدز

اللاعبون على الدراجات

وأكد الموقع أن ليفريول سيخوض مباراتين وديتين بدون حضور جماهيري، ثم خوض لقاءين بسعة محدودة من الجماهير، ومن المقرر أن يلعب ليفربول مع فريق إف سي واكر إنسبروك النمساوي، المحلي بالإضافة إلى نادي شتوتجارت الألماني في ما وصفوه بالمباريات المصغرة من 30 دقيقة فقط يوم الثلاثاء 20 يوليو.

ويوم الجمعة 23 يوليو، سيواجه فريق ليفربول نظيره ماينز الألماني في حضور 3500 مشجع، ثم يختتم ليفربول معسكر النمسا 29 يوليو الجاري، ضد هيرتا برلين على ملعب تيفولي، الذي سيشهد حضور 15000 متفرج.

ربما يعجبك أيضا